ما هي أفضل تطبيقات المراسلة على أندرويد ؟

0

من المعلوم أن النظام “أندرويد” هو الأكثر انتشاراً على مستوى العالم بالنسبة للهواتف الذكية لكن معظمها تأتي مع تطبيق محاثة مستقل مضمن فيها كأجهزة “Nexus” التي يأتي معها التطبيق “Hangout” .

هناك عدة تطبيقات أخرى تسمح بالمراسلة على منصة هذا النظام إليكم لمحة عن أفضلها :

1- “Whatsapp” :

تطبيقات

Whatsapp

تطبيق مجاني ربما الأشهر على مستوى العالم فهو يعمل على جميع المنصات الشهيرة و يبلغ عدد مشتركيه وفق آخر إحصائية أكثر من four hundred مليون على مستوى العالم .

“Whatsapp” يحتاج فقط إلى رقم الهاتف محمول .

2- تطبيق “Kik” :

تطبيقات

Kik

و هو تطبيق مجاني أيضاَ يتمتع بالعديد من الميزات الرائعة كإرسال الصور وإنشاء مجموعات محادثة إلى جانب قدرته على البحث ضمن شبكة “يوتيوب“.

يبلغ عدد مشتركي هذا التطبيق في أنحاء العالم أكثر من 80 مليون مستخدم و هو يقدم بعض الخصوصية من خلال عدم نشر رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني .

three- تطبيق “Skype” :

تطبيقات

Skype

من خلال ظهوره الأول مع الحواسب الشخصية اكتسب هذا التطبيق شهرة واسعة بواسطة دعمه للتواصل الصوتي والمرئي , في العام الماضي اشترت “مايكروسوفت” هذا التطبيق ودمجته مع تطبيقها “home windows reside Messenger” .

كما التطبيق السابق يسمح هذا بإنشاء مجموعات محادثة و كذلك إرسال و استقبال ملفات الوسائط المتعددة و يمكنك الدخول إليه عن طريق حساب خاص أو حساب “Micorsoft” .

4- “SnapChat” :

تطبيقات

SnapChat

اكتسب هذا الأخير شهرة واسعة من خلال دعمه لإرسال صور بسرعة مع المحافظة على الخصوصية حيث تلتقط الصورة و ترسل بشكل فوري تقريباً فيه , كما يتيح “SnapChat” التعديل على الصور و إضافة النصوص إليها لكن على نطاق ضيق نوعاً ما .

5- “fb Messenger” :

تطبيقات

fb Messenger

هو تطبيق المحادثة لأكبر شبكة تواصل اجتماعي , يتيح العديد من الميزات كإرسال الصور و الرسائل الصوتية .

6- “Twitter” :

تطبيقات

Twitter

إن تكلما عن “fb” فلابد أن ذكر معها “Twitter” أيضاً كأشهر شبكتين اجتماعيتين في العالم فتطبيق المحادثة لهذا الأخير يقدم لك جميع إمكانيات موقع شبكة “تويتر” كإرسال الرسائل و التغريدات .

هناك بعض البدائل لهذا التطبيق تسمح للمستخدم بالدخول إلى أكثر من حساب كـ “TweetCaster” .

7- “Go SMS” :

تطبيقات

Go SMS

و هو متوفر بإصدارين : الإصدار المجاني “Go SMS” و آخر مدفوع “Go SMS pro” حيث ربما الأهم في ميزاته هو إمكانية جدولة إرسال الرسائل في أوقات يحددها المستخدم مسبقاً إلى جانب قدرته على تخصيص أيقونات , أصوات , و كذلك نمط اهتراز الهاتف حسب جهة الاتصال .

8- تطبيق المحادثة “IM+” :

تطبيقات

IM+

هذا الأخير ليس تطبيق محدد كـ “Whatsapp” أو “Skype” أو “Kik” بل يمتاز بجمع العديد من تطبيقات المحادثة في منصة واحدة , يقوم هذا الأخير بتشغيل حوالي 25 شبكة بآن واحد كـ “Skype” , “Yahoo” , “ICQ” , “fb” , إلخ .

لـ “IM+” إصدار مدفوع هو “IM+ pro” لا تظهر فيه الإعلانات .

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق