سامسونج قامت بشحن 10 مليون نسخة من جالاكسي S5

0

لكل شركة هاتف رائد تعول عليه ومن خلاله تسعى لتحتل المركز الأول أو مراكز متقدمة، دوما تسعى لأن تجعله الأفضل من خلال المبيعات وفي نفس الوقت تضمن مكانة، سامسونج عولت هذا العام على جالاكسي S5، فكيف كانت مبيعاته؟

 

مبيعات جالاكسي S5 10 مليون نسخة

كلنا تعرفنا على هاتف سامسونج جالاكسي S5، هاتف مميز بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وإن كان قد تعرض لبعض الانتقادات، ولكن سامسونج تداركت الأخطاء بتحديثات جديدة للجهاز، وكذلك إطلاق نسخ متعددة من الجهاز، جعله بحق أفضل هاتف أندرويد منافس في السوق، وها هي ذي سامسونج تعلن رسميا عن عدد مبيعات الجهاز.

الجهاز وصل إلى 10 ملايين نسخة تم شحنها خلال 25 يوم فقط، وهذا باعتبار تعاقد سامسونج مع العديد من الجهات المهتمة في هذا المجال، سواء الشركات المزودة بالاتصال وهي كثيرة حول العالم، أو أفراد وكذلك الشركات التجارية والأفراد، نعم إنه عدد ضخم، وهذا يعكس بشكل طردي الطلب الهائل على الجهاز، خاصة بعد انتشار سامسونج حول العالم، بل تغطيتها لجل العالم ولديها فروع في كل مكان، بالتالي وزيادة على الحملات الإعلانية فإن سامسونج ضمنت هذا العدد الهائل من الشحنات الخاصة بالجهاز.

رجوعا إلى الأجهزة الأخرى في الأعوام الماضية، فإن الشقيق الأصغر او السابق لجالاكسي S5 ونقصد جالاكسي S4، فقد وصل إلى هذا العدد في 27 يومن بالتالي فإن سامسونج قد تحسنت بفارق يومين، ولكن مقارنة بالأعوام الماضية فقد تحسنت بمقدار أشهر.

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق