لمبتك

تحديث يجلب إصلاحات للكاميرا وتحسينات رئيسية لهاتفا Mate 10 و Pro

0

التحديث متوفر في الوقت الحالي حصريًا لنموذج ALP-AL00 ونموذج BLA-AL00، ومن المرجح أن يتم نشره على نطاق واسع في المستقبل القريب.

في شهر أكتوبر 2017، كشفت هواوي الصينية عن هواتفها Huawei Mate 10 و Mate 10 Pro، وذلك بعد ظهور الكثير من التشويقات التي قامت بها هواوي بالتزامن مع التسريبات التي لم تهدأ، بحيث تم التركيز بشكل كبير على قدرات المعالجة المتقدمة التي تمتلكها الهواتف بفضل شريحة Kirin 970 بالإضافة لنظام الكاميرات الخلفية.

ويبدو أن هواوي حريصة فيما يتعلق بهذه الهواتف وجعلها تعمل بالشكل الأمثل، وذلك من خلال إطلاقها تحديثًا جديدًا هوائيًا لهذه الأجهزة يجلب معه مجموعة من التحسينات الرئيسية والإصلاحات للكاميرا والأخطاء.

هذا التحديث يأتي بنسخة 8.0.0.127 وبرقم البناء Build Number SP1C00، وهو متوفر في الوقت الحالي بشكل حصري لنموذج ALP-AL00 من هاتف Mate 10 ونموذج BLA-AL00 من هاتف Mate 10 Pro، ومن المرجح أن يتم نشره على نطاق واسع في المستقبل القريب.

وبصرف النظر عن التحسينات المتعلقة بتطبيق WeChat المملوك لشركة تينسينت، فإن التحديث يجلب العديد من التحسينات العامة والتعديلات الطفيفة التي تعزز تجربة المستخدم وتقلل من استهلاك الطاقة.

وبالحديث بشكل مفصل فقد جلب التحديث تحسينات على الكاميرا وعلى ميزة الجمال عن طريق إضافة اللمسات الخاصة على أساس النوع للموضوعات التي تم تصويرها، جنبًا إلى جنب مع جلبه تحسينات لإمكانية الوصول إلى منصة التنقل، بحيث يمكن استخدامها الآن من خلال وضع توفير الطاقة الأقصى ولوحة الإشعارات.

كما تم تحسين استهلاك النظام للطاقة عن طريق التحكم في استهلاك تطبيقات الطرف الثالث، وتبسيط طريقة عمل شريط الحالة، بحيث أصبح يدعم إمكانية النقر على الشريط للعودة إلى شاشة الاتصال.

وإلى جانب التحسينات، فإن التحديث يجلب العديد من الإصلاحات التي تركز على شبكات WLAN، بحيث يمكن الاتصال بالشبكات اللاسلكية واي فاي المخفية دون مشاكل، جنبًا إلى جنب مع إمكانية إيقاف تشغيل الموسيقا عند ربط الهاتف بالبلوتوث ضمن السيارة، مع إصلاح لمشكلة التحديثات التلقائية للمنطقة الزمنية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق