تسرب تحديث أندرويد 4.4 لهاتف جالاكسي إس 4

0

 

 يُظهر تعديلًا في الواجهة وتحسينات في الأداء

حصل موقع SamMobile المتخصص بأخبار وتسريبات سامسونج، على نسخة تجريبية من تحديث نسخة الكيت كات (رقم 4.four.2) الخاصة بهاتف Galaxy S4 والمتوقع أن يتم إطلاقها رسميًا في شباط/فبراير أو آذار/مارس القادمين.

من أبرز ما يقدمه التحديث الجديد هو تغيير لون أيقونات شريط التنبيهات إلى اللون الأبيض، وذلك بشكلٍ يتماشى مع ما قدمته غوغل في نسخة أندرويد four.four لدى طرحها. غوغل كانت قد ذكرت لدى طرح نسخة الكيت كات، بأن جميع الشركات المصنّعة لأجهزة أندرويد يجب أن تعتمد اللون الأبيض لأيقونات شريط التنبيهات في حال كانت تستخدم شريطًا شفافًا، وذلك لتقديم تجربة متناسقة وموحّدة لجميع مستخدمي أندرويد على مختلف الأجهزة، ولأن هذا يجعل المهمة أسهل على مطوري التطبيقات. وفي الحقيقة يبدو اللون الأبيض جميلًا على واجهات سامسونج بحسب الصور:

Selection_110

بالإضافة إلى هذا التعديل البسيط لكن المؤثر، تحتوي نسخة الكيت الكات الخاصة بالهاتف على أيقونة للكاميرا على شاشة القفل، وهذه أيضًا ميزة أساسية أضافتها غوغل في النسخة الأخيرة. كما قامت سامسونج بتحسين لوحة المفاتيح الخاصة بها وذلك لدى استخدام الجهاز بالوضعية الأفقية، بالإضافة إلى إدخال بعض التحسينات على الأداء كانت ظاهرة من خلال نتائج أفضل على تطبيقات اختبار الأداء.

هذه النسخة المسربة تحمل رقم البناء I9505XXUFNA1 وهي خاصة بالنسخة العالمية من Galaxy S4 ذو رقم الطراز GT-I9505. بالطبع يمكن للمستخدم المحترف تثبيت النسخة بشكل يدوي، وهي نسخة مستقرة رغم كونها تجريبية إلا أنها ليست خالية من المشاكل. لهذا يُصنح بانتظار التحديث الرسمي.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق