خدلك بريك خدلك ؟؟؟

0

أثار إعلان غوغل حول إطلاق إسم “كيت كات” على نسخة أندرويد four.4 القادمة الكثير من الاستغراب والسخرية وأحيانًا الإعجاب. ويبدو أن التعليقات حول هذا الاختيار المثير للجدل ستستمر. وبالطبع سيجد منافسو غوغل فرصة لا بأس للسخرية.

 

اليوم نشرت نوكيا صورة على تويتر تسخر فيها من سامسونج ومن أندرويد، وتستخدم العبارة الشهيرة في إعلان شوكولا “كيت كات”، حيث تقول الصورة: “خدلك بريك …”، مع صورة لهاتف مكسور من سامسونج.

نوكيا التي استحوذت مايكروسوفت على القسم الأكبر منها مؤخرًا، تحاول إقناع مستخدمي أندرويد وسامسونج تحديدًا بأخذ قسط من الراحة وتجربة هواتفها، فمنذ إطلاق هواتفها من سلسلة “لوميا” وهي تطلق الحملات الإعلانية تحت شعار “بدّل إلى لوميا” change to Lumia التي ملأت بها الإعلانات والشبكات الاجتماعية، لكنها ما زالت غير موفقة على ما يبدو حيث ما زالت حصة هواتفها العاملة بنظام ويندوز فون 8 صغيرة مقارنةً بالمنافسين.

من جهتها لم تفوّت HTC الفرصة للرد على هذا الإعلان، وذلك بحسب ما نشر أحد المدراء في الشركة على تويتر، حيث قال مُتهكمًا بأنه يوافق نوكيا في هذا، لكنه يقصد أن يأخذ المستخدمون راحة من سامسونج وينتقلوا إلى إتش تي سي، وليس نوكيا بالطبع.

لكن بعيدًا عن التهكم، هل تعتقد أنه يتوجب على المستخدم من حين لآخر أن “يأخذ بريك” ويجرب هواتف من شركات أخرى؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

لايوجد تعليقات

  1. HAssan يقول

    عجبي الاسم وكتير حبيتو ….وكمان خروج عن المألوف بتسمية كعكات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق