جالاكسي أس 3 سيحصل على كيت كات قريبا

0

تواصل سامسونج إرسالها تحديثات كيت كات لأجهزتها حول العالم، ويبدو أن الدور قد حان للجهاز المحبوب جالاكسي آس 3، حتى لا يحبط الكثيرون منكم، نحن نخبركم فقط عن بوادر وصول التحديث للجهاز إلى أندرويد كيت كات.

 

جالاكسي أس 3 سيحصل على كيت كات قريبا

مرحبا بكم يا أصحاب جهاز Galaxy S3، من المؤكد أنكم ترغبون في معرفة موعد إطلاق تحديث كيت كات لهذا الإصدار؟ نعم ربما هو السؤال المطروح كثيرا، وأيضا قد يكون بعض أصحاب هذا الجهاز قد نسوا أمر أندرويد كيت كات خاصة مع تأخر سامسونج في توفير هذا التحديث لهذا الجهاز المميز والذي يملك الملايين حول العالم.

لا داعي للقلق، جواب السؤال لن يكون واضحا، ولكن من المفترض أن سامسونج قد وفرت التحديث خلال الشهر الماضي، ولكن للأسف تأخرت سامسونج في توفير التحديث لهذا الجهاز، ولكن قد لا يتأخر أكثر خلال هذا الشهر، حيث أن سامسونج قد قامت بنشر الشيفرة المصدرية لنظام كيت كات الخاصة بالجهاز، وقد قامت شركة سبرينت الأمريكية للاتصالات بتوفير تحديث كيت كات لعملائها المالكين لجهاز جالاكسي أس 3

من المفترض أن يأتي التحديث بمزايا نظام الأندرويد كيت كات أساسا، وهي ميزات مشهور بها مثل السرعة والحفاظ على البطارية وهذا بترشيد الاستهلاك عن طريق برمجيات تم إضافتها، وبشكل عام قد يتم إضافة ميزات أخرى مثلما كان الحال مع الأجهزة الأخرى.

حاليا هاتف جالاكسي S3 العالمي يحمل طراز GT-I9300 وجميع مالكي الجهاز حول العالم ينتظرون التحديث الجديد، والذي قد يصدر في أي وقت من الآن، بالتالي عليكم متابتعنا وسنوافيكم بأي جديد بهذا الخصوص، ولا تنسوا متابعة التحديثات من خلال جهازكم.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق