هاتف Amazon القادم قد يتضمن ست كاميرات وميزة التحكم بالإيماءات .

0

amazon-smartphone

منذ بضع سنوات كنا نسمع العديد من الشائعات عن كون شركة أمازون تعمل على هاتف ذكي خاص بها. ذلك لم يتحقق حتى الآن، والشركة لم تلمح حتى الآن إلى أية خطط لدخول سوق الهواتف الذكية. وفي الاونة الأخيرة، وردتنا بعض التقارير من سلسلة التوريد في تايوان تفيد بأن شركة أمازون تعتزم الإعلان رسميا عن هاتفها الذكي الأول في وقت لاحق من هذا العام. بناء على ذلك، كشف المحلل الشهير Ming-Chi Kuo عن بعض التنبؤات حول الميزات والمواصفات التي من المتوقع أن يأتي بها هاتف أمازون القادم. ومن المعروف أن تنبؤات المحلل Ming-Chi Kuo تكون صحيحة في كثير من الأحيان.

في مذكرة للعملاء، كتب المحلل Ming-Chi Kuo بأن الهاتف الذكي القادم من شركة أمازون سوف يتم إطلاقه في الأشهر الستة القادمة على أقصى تقدير. ومن المتوقع أن تبدأ عملية إنتاج هذا الهاتف في الربع الثاني من هذا العام. وبالإضافة إلى ذلك، يقول المحلل Ming-Chi Kuo أيضا بأنه من المتوقع أن يأتي هذا الهاتف الذكي مع المعالج الرباعي النواة Snapdragon 801 من شركة كوالكوم، وشاشة بحجم four.7 إنش توفر كثافة بكسلات تتراوح بين 300 و 320 بكسل في كل إنش، فضلا عن بطارية تتراوح سعتها بين 2000mAh و 2400mAh. ويدعي المحلل Ming-Chi Kuo كذلك بأن الكاميرا الخلفية لهاتف أمازون القادم ستأتي بدقة thirteen ميغابكسل وستكون مصنعة من قبل شركة Sony، وهذه الكاميرا ستكون مرفوقة بكاميرات ثانوية من شركة Primax.

المحلل Ming-Chi Kuo يدعي بأن هاتف أمازون القادم سيضم أربع كاميرات أخرى بصرف النظر عن الكاميرا الخلفية التي ستبلغ دقتها 13 ميغابكسل، والكاميرا الأمامية التي ستكون تقليدية. ويعتقد بأن هذه الكاميرات الأربعة ستستخدم لتوفير ميزة التحكم بالإيماءات والتعرف على الأشياء الثلاثية الأبعاد. في الحقيقة، هذا لا معنى له إلى حد ما. يجب على شركة أمازون أن تفعل شيئا جذريا لجعل هاتفها الذكي يبرز من بين الحشد، وإلا فإنها ستصبح مجرد شركة أخرى مصنعة لهواتف الأندرويد. ومع ذلك، فإن ميزة التحكم بالإيماءات والتعرف على الأشياء الثلاثية الأبعاد من شأنها أن توفر تجربة مستخدم فريدة من نوعها، وسوف تثبت أيضا بأنها ستكون واحدة من أكبر نقاط البيع.

على أي حال، ينبغي عليك أن لا تكون متحمسا جدا، على الأقل في الوقت الراهن، على الرغم من أن المحلل Ming-Chi Kuo لديه سجل حافل بالتنبؤات الصحيحة. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن تماما أن تؤجل شركة أمازون خطط إصدار هذا الهاتف الذكي في مرحلة ما على الطريق، في حالة إذا رأت أي خلل في المشروع. ومع ذلك، فنحن نأمل أن يكون كل ما سمعناه الآن صحيحا، وأن نرى أول هاتف ذكي من شركة أمازون في هذا العام.

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق