eBay تجدد تطبيقها الرسمي على مختلف منصات التشغيل .

0

قامت شركة eBay مؤخرا بإجراء تغييرات شاملة لتطبيقها الرسمي على مختلف منصات التشغيل. وهذه التغييرات تشمل النسخة المحمولة من موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وكذلك تطبيقها الرسمي على مختلف منصات التشغيل المحمولة. هذه التطبيقات الجديدة ستحصل على واجهة مستخدم جديدة تركز بشكل أكبر على الصور الكبيرة والمحتوى الشخصي. وسوف توفر هذه التطبيقات المحدثة للمستخدمين تجربة ستكون أكثر شخصية بكثير، كما أنها سوف تكون بسطية وبديهية.

وقد تم بالفعل إطلاق هذه التغييرات لتطبيق eBay على iPhone والاندرويد والويندوز 8. التطبيق الجديد لأجهزة iPad وكذلك التغييرات على النسخة المحمولة من الموقع الرسمي لشركة eBay ستأتي في المستقبل القريب.

تطبيق eBay لمنصة iOS يجلب معه أداء أفضل، وسيلاحظ المستخدمين بأن سرعة التصفح أصبحت أفضل بكثير في التطبيق من ذي قبل. وسوف تكون صور المنتجات أكبر الآن. وهناك الكثير من التغييرات التي تم إدخالها إلى التطبيق مما يسهل على المستخدمين شراء وبيع المنتجات من خلال التطبيق، فضلا عن إعادة تنظيم المنتجات والأسعار. الصفحة الرئيسية لتطبيق eBay على iPhone سيظهر الخلاصات ( Feed ) إفتراضيا والتي هي في جوهرها تبث المنتجات التي تعجبك أو تلك التي تريدها.

eBay

وبصرف النظر عن التصميم الجديد، فإن تطبيق eBay على منصة الأندرويد حصل على التنبيهات النشطة لخيار البيع والشراء وأيضا خيار التبرع للجمعيات الخيرية. تطبيق eBay لمنصة الويندوز 8 حصل على شاشة رئيسية جديدة، وميزة الصفقات اليومية، فضلا عن التحسينات التي تم إضافتها لتطبيق eBay على منصة iOS.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق