"فيس بوك" تحدث تطبيقها المحمول "ماسنجر"

0

أصدرت شركة “فيسبوك” الأمريكية، عملاق شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت، تحديثا لتطبيق الدردشة الفورية عبر شبكتها الاجتماعية “فيس بوك ماسنجر”، يحمل النسخة 6.0، وذلك للأجهزة المحمولة المعتمدة على نظامي تشغيل “آي أوه إس” و”أندرويد”، مضيفا إليه بعض المميزات الجديدة.

ويمنح التحديث مستخدمي التطبيق خيار نشر “علامات الإعجاب” (لايك) بشكل أكثر تأكيدا عن طريق الضغط على الزر لتسجيل “إعجاب كبير” (بيج لايك).

كما يضع التحديث الخدمة في مصاف الخدمات المنافسة مثل “لاين” و”فايبر” من خلال السماح للمستخدمين بتسجيل رسائل فيديو مدتها 15 ثانية من داخل التطبيق.

وكانت النسخة السابقة من تطبيق “فيس بوك ماسنجر” تسمح للمستخدمين بإرسال مقطع فيديو مخزن على أجهزتهم، لكنها لم تكن تمكنهم من التقاطه مباشرة داخل التطبيق.

وأغلقت الشركة خاصية التراسل الفوري في تطبيقها الخاص بالأجهزة المحمولة في شهر أبريل في محاولة منها لتشجيع المستخدمين على تنزيل واستخدام تطبيق دردشة “ماسنجر” منفصل.

وفي وقت سابق من هذا العام، زادت الشبكة الاجتماعية درجة تواجدها في قطاع التراسل الفوري من خلال استحواذها على تطبيق “واتس آب” الشهير مقابل صفقة مالية ضخمة. – 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق