في أسبوع واحد فقط: Galaxy S5 يستحوذ على 1% تقريباً من إجمالي نسبة هواتف الأندرويد

0

samsung_galaxy_s5_advertisement_reuters

هاتف سامسونج المثير للجدل Samsung Galaxy S5 والذي حصل على أكبر كم من ردود أفعال النقد والإعجاب في نفس الوقت، أثبتت الإحصائيات بإنه نجم نظام الأندرويد في الوقت الحالي.

فبحسب دراسة أجرتها مؤسسة Localytics بين 11 و 18 أبريل فإن هاتف Samsung Galaxy S5 قد حصل على ما نسبته 0.7% من إجمالي نسبة الهواتف العاملة بنظام الأندرويد حول العالم -فقط بعد أسبوع واحد من طرح الهاتف بشكل تجاري في الأسواق-. وهو ما يعد رقماً هائلاً لهاتف سامسونج الجديد والذي إستطاع الإستحواذ على هذه النسبة الضخمة من بين هذا الكم من الأجهزة العاملة بالأندرويد في السوق.

samsung-galaxy-s5-subway

وكانت الولايات المتحدة في مقدمة الدول التي كان مواطنيها مهتمون بشراء هاتف Galaxy S5 حيث كانت نسبة بيع الهاتف في أمريكا وحدها 64% من إجمالي مبيعات الهاتف حول العالم، تلتها دول الإتحاد الأوروربي بنسبة 23%، أما الـ 13% الأخرين فكانوا موزعين على باقي دول العالم.

galaxy-s5-adoption

وإذا ما قمنا بمقارنة سامسونج مع غريمتها التقليدية أبل فإن الأخيرة قد إستطاعت من خلال هاتفها iPhone 5S من الإستحواذ على نسبة 1.1% من نسبة نظام الـ iOS بعد أسبوع واحد من طرحه، لكن سامسونج والتي إستطاعت الإستحواذ على نسبة 0.7% من إجمالي هواتف الأندرويد هي الأسرع نمواً إذا ما تمت مقارنة عدد الهواتف العاملة بنظام iOS مع العدد المهول من الهواتف العاملة بنظام الأندرويد بشكل عام.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق