نوكيا تعلن عن اول لانشر | Z Launcher !!

لم يعجب الكثير دخول نوكيا في مجال الأندرويد الكثير من المُتابعين، حيث جاءت هواتفها الأخيرة من سلسلة Nokia X بواجهة استخدام وخدمات لا تشبه أندرويد الذي نعرفه. إلا أن هذا كان متوقعًا بالطبع من شركة أصبحت تابعة بمعظمها لمايكروسوفت.

لكن يبدو بأن الشركة ما زال في جعبتها بعض ما تقدّمه لمستخدمي الاندرويد، حيث أعلنت اليوم وفي خطوة جاءت مُفاجئة عن إطلاقها لتطبيق Launcher جديد لهواتف أندرويد يُدعى Z Launcher يُقدم تجربة استخدام ذكية ومميزة.
التطبيق الذي ما زال في مرحلته التجريبية وغير متوافق إلا مع عدد محدود من الهواتف، يتميز بشكل رئيسي بميزتين، الميزة الأولى هي أنه يجعل الشاشة الرئيسية لهاتفك تعرض أيقونات التطبيقات التي تستخدمها بكثرة، وكذلك جهات الاتصال التي تتصل بها، بحيث يتعلّم التطبيق من نمط استخدامك لتطبيقات الهاتف والأشخاص الذين تتصل بهم ويقوم تلقائيًا بوضع الأيقونات المناسبة أمامك لتأمين أسرع وصول إلى الشيء الذي ترغب في الوصول إليه، سواء كان فتح تطبيق أو إجراء مكالمة. وتتغير هذه الأيقونات الظاهرة بحسب الوقت (صباحًا ومساءً) وذلك بحسب نمط استخدامك.

للتحميل من رابط رسمى : 

اضغط هنا

للتحميل رابط خارجى :

اضغط هنا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيديو توضيحى للانشر :
[su_youtube url=”https://www.youtube.com/watch?v=wqMdFEXKx08″ height=”460″][/su_youtube]

حول Bakri Kitoua

عاشق و متابع للتقنية ,,, مدير موقع لمبتك

يمكنك أيضا مشاهدة

Google Assistant يمكنك انجاز كل ما لم يكن باستطاعتك انجازه

  أعلنت جوجل الاسبوع الماضي ان مساعد جوجل – و المتاح حاليا فقط في تطبيق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *