الصور المسربة الأخيرة للهاتف LG G3 تظهر التصميم البسيط لشاشة القفل .

0

من المتوقع أن تقوم شركة LG بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد LG G3 في مؤتمرات ستعقد بالتزامن يوم 27 مايو في العديد من المدن الكبرى حول العالم، ولكن حتى ذلك الحين يبدو أن الشركة الكورية لا تستطيع وقف التسريبات المتعلقة بجهازها المنتظر، بحيث ما زلنا نتلقى المزيد من الصور الجديدة الخاصة بهذا الهاتف.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تلقينا مجموعة من الصور الرسمية المسربة للهاتف LG G3 والتي تظهر كيف سيبدو الجهاز في اللون الأسود والرمادي والأبيض والذهبي. وبعد ذلك بقليل تم نشر صورتين للهاتف LG G3 مع غطاء Quick Cover في مترو الأنفاق. والآن نحن هنا مرة أخرى مع صور رسمية جديدة للهاتف LG G3 تؤكد على أن شاشة قفل الهاتف LG G3 ستبدو نظيفة وجميلة جدا.

في تغريدة على شبكة التدوين المصغر تويتر أكد المسرب الشهير evleaks بأن المستشعر الغامض الموجود على الجانب الأيسر من الكاميرا الخلفية للهاتف LG G3 سيكون عبارة عن ليزر من أجل التركيز التلقائي. نحن لسنا متأكدين تماما كيف يعمل هذا الليزر، ولكن سنعرف ذلك في وقت لاحق من هذا الشهر. وكما لاحظتهم على الأرجح في العديد من الصور المسربة، فإن الهاتف LG G3 سيأتي مع كاميرا خلفية بتقنية تثبيت الصورة ومرفوقة بفلاش LED مزدوج.

يقال بأن الهاتف LG G3 سيحمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، وعلى الرغم من حجم شاشته، فيبدو أن الهاتف سيكون مضغوطا نسبيا، وذلك بفضل حقيقة أن لديه إطار نحيف محيط بالشاشة.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق