مبيعات LG G3 تحطم مبيعات Galaxy S5 بـ 3-أضعاف في أول أسبوع

0

لازال الجميع ينتظر بفارغ الصبر إطلاق الهاتف الرائد G3 من شركة إل جي في بلادنا، بينما المستهلكين في أسواق كوريا الجنوبية يستطيعون شراء آخر وأفضل جهاز من شركة ال جي.     فقد تم الإعلان في الأسبوع الماضي أن جهاز LG G3 هو أول جهاز يقدم شاشة بوضوح Quad HD الذي يعتبر ضعف درجة الوضوح في أي جهاز آخر تعمل شاشته بوضوح 1080 HD مثل أجهزة الSamsung Galaxy S5  و HTC One M8 .  

LG-G3-APKs

  وقد حطمت مبيعات LG مبيعات سامسونج في عقر دارها، ويبدو أن الجهاز الجديد سيحلق بعيدا في أسواق مبيعات الهواتف الذكية.     وفقا لموقع “ET News”  فإن صالات البيع التي تحتوي على جهاز LG G3 تكتظ بشكل كبير بالمشترين الذين يريدون إقتناء هذا الجهاز . ووفقا للتقرير فإن مبيعات الجهاز تبلغ مابين 25000 و 30000 جهاز بالإسبوع الواحد , والذي يعتبر ضعفي مبيعات جهاز ال G2 عند إطلاقه السنة الماضية .     والجدير بالذكر أن مبيعات جهاز LG G3 قد إرتفعت بسرعة تبلغ ثلاثة أضعاف سرعة Samsung Galaxy S5 في المبيعات خلال أول أسبوع من الإطلاق في كوريا الجنوبية، حيث بلغت مبيعات ال S5 حوالي 7000 الى 8000 جهاز بعد أسبوع من إطلاقه في عقر داره.

    بالطبع يجب على شركة ال جي أن تتشجع خاصة بعد الإنطلاقة القوية لهاتفها الجديد في صالات كوريا الجنوبية , خاصة بعد المبيعات الفاترة والباهتة لهاتفها الماضي في العالم المنصرم .

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق