هاتف LG G3 يظهر انيقاً باللون الذهبي مع غطاء من المعدن وحواف شاشة دقيقه جداً

0

gsmarena_003

قبل اسبوعين بالضبط من كشف LG عن هاتفها الجديد G3 حصل موقع gsmarena على صورة جديدة للهاتف باللون الذهبي ويتضح من الصورة ان الهاتف سيكون من المعدن المصقول دون تحديد المادة المستخدمة كما اشار الموقع .. وسيحمل الهاتف كاميرا بدقة 13 MP مع ميزة التثيبت البصري OIS + كتلك الموجودة في جي برو 2 مع فلاش LED وتقنية جديدة من ال جي تتعلق ببث شعاع الليزر لتحسين الصور الليلية وستدعم الشركة الكورية الهاتف بالكثير من الاوامر الصوتية لتشغيل الكاميرا مع امر مخصص لتصوير selfie بواسطة تحريك الاصابع او التصفيق .

ايضاً اشار المصدر الى ان الهاتف سيحمل شاشة بحجم 5.5 انش بوضوح QHD بكثافة 534 بيكسل في الانش واللافت في الصورة هو ان الشاشة تملك حواف دقيقة جداً جداً ستساهم بالتأكيد في منح الهاتف اناقة ومظهراً جميلاً للواجهة الامامية واضافة تجربة ممتعه للمستخدم .. هاتف G3 سيحمل في قلبه  معالج Snapdragon 801 مع 3 GB من الذاكرة العشوائية و ستعمل كل تلك المزيا  على بطارية بحجم 3000 mAh.

اذاً عرفنا الان ان الهاتف سيأتي باللون الابيض والاسود والذهبي .. وسنبقى بإنتظار مؤتمر LG يوم 27 مايو الجاري لمعرفة تفاصيل اكثر عن هذا الهاتف الرائع .

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق