Lumia 930 قد يكون هو الهاتف المقصود بـ Nokia Martini

0

منذ وقت ليس ببعيد تردد بأن شركة نوكيا تعمل على هاتف ويندوز فون جديد يعرف حاليا بالإسم الرمزي Martini. وقد ترددت هذه الشائعات بعد فترة وجيزة من إنتهاء فعاليات المؤتمر العالمي للجوال الذي أقيم الشهر الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية والذي كشفت فيه شركة نوكيا عن سلسلة هواتف Nokia X المدعومة بنظام الأندرويد. ومن الآمن جدا أن نقول بأن الكثير من الأشخاص كانوا يتوقعون أن تعزف شركة نوكيا عن تصنيع المزيد من هواتف الويندوز فون.

lumia-icon-review-17

مؤخرا فقط، نشر المسرب الشهير evleaks تغريدة جديدة في حسابه الشخصي على شبكة تويتر يؤكد فيها بأن الهاتف Nokia Martini سيتم طرحه في السوق تحت إسم Lumia 930، والذي تقول الشائعات والتكهنات في وقت سابق بأنه سيكون أساسا النسخة الدولية من الهاتف Lumia Icon.

بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن الهاتف Lumia Icon من قبل، فهو في الأساس عبارة عن نسخة مصغرة من الهاتف اللوحي Lumia 1520. وفي حين أن الهاتف Lumia 1520 يمتاز بشاشة 6 إنش، فإن الهاتف Lumia Icon يمتاز بشاشة 5 إنش، مما يجعله أصغر حجما ولكنه بنفس القوة.

على أي حال، ليست هناك أية معلومات حول متى تعتزم شركة نوكيا الإعلان رسميا عن الهاتف Lumia 630، ولكن تردد في وقت سابق بأن شركة نوكيا تعتزم عقد حدث خاص بها في اليوم 19 من شهر أبريل، والذي من المتوقع أن يتم فيه الإعلان عن بعض الأجهزة الجديدة. وبصرف النظر عن الهاتف Lumia 930، فمن المتوقع أن يتم الإعلان كذلك عن أجهزة أخرى مثل Lumia 630 و Lumia 635.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق