اطلاق تطبيق الحمية العربي mDiet لاجهزة الاندرويد والايفون

0

اطلقت شركة “ارب موبايل كونتنت” الرائدة في مجال تطوير المحتوى الرقمي العربي تطبيق الحمية mDiet لنظام اندرويد من خلال جوجل بلاي و المتاجر الرئيسية المختصة بنظام اندرويد. بالاضافة الى النسخة الثانية من التطبيق لنظام iOS من خلال متجر ابل.

 

تطبيق الحمية العربي mDiet

وقد تم إعادة تصميم التطبيق بالكامل مع إضافة العديد من features  لمواكبة حاجات المستخدم العربي الذي يبحث عن تطبيقات و ادوات متخصصة وذات قيمة لمساعدتهم في تكوين نمط حياة صحي.

ويعتبر mDiet  النظام العربي الاول من نوعه في الشرق الاوسط وشمال افريقيا الذي يوفر منصة تشغيلية ذكية تعمل على تصميم الحمية لكل مستخدم خصيصا له بناء على طبيعة ونمط حياته ويقوم التطبيق بحساب الوزن المثالي للمستخدم ويعطيه المجال لاختيار وجباته المختلفة من أصناف طعام صحية عربية وعالمية، ثم يقوم التطبيق بحساب الكميات التي يستطيع المستخدم تناولها من الاصناف التي اختارها.

ويعتمد هذا التطبيق المميز على قواعد واسس علم التغذية السليمة والتي تراعي تحقيق التوازن بين المتطلبات اليومية من الكاربوهيدرات، البروتين، والدهون للوصول الى الوزن المثالي.

“ان الانتشار الكبير لنظام اندرويد في العالم العربي إضافة الى المقترحات البناءة والايجابية التى اتت من مستخدمي ام دايت الحاليين  دفعتنا الى ان نقوم بتحسين واجهة الاستخدام و اضافة ميزات اخرى لم تكن موجودة مثل التمارين, حاسب المياه واليومية هذا بالاضافة الي تحسين نظام الدعم الاجتماعي و المتخصص مثل المنتديات و الاتصال بخبراء التغذية.  ام دايت نظام عربي للعرب ولكن بنكهة محلية حيث تم تطويره باشراف خبراء واخصائيي تغذية عرب مخضرمين وعلى دراية عميقة بطبيعة وعادات المستخدم العربي الغذائية وانواع الطعام المحلية في كل بلد عربي.” قال السيد عمرو قناديلو نائب الرئيس التنفيذي في شركة ارب موبايل كونتنت .

كما يتميز التطبيق بانه نظام تفاعلي بامتياز حيث يشعر المستخدم عند استخدامه بانه يتفاعل مع أفضل عيادات الحمية واخصائيي التغذية بخصوصية مطلقة.. mDiet  هوعيادتك للحمية في راحة يدك.

ويعطي mDiet  للمستخدم الذي يرغب بانقاص وزنه تجربة متكاملة دون اغفال توفير الدعم المعنوي الضروري لتحفيز المستخدمين على مواصلة الحمية من خلال مجتمع mDiet الافتراضي، اضافة الى التكامل مع شبكات التواصل الاجتماعي.

ومن مزايا التطبيق الاضافية توفير الدعم الشخصي المتواصل للمستخدم من خلال القدرة على الاتصال والتواصل على مستوى شخصي مع اخصائيي خبير التغذية اضافة الى نصائح ومقالات مفيدة وتحفيزية خاصة بالحمية.

عن شركة “ارب موبايل كونتنت”

شركة “أرب موبايل كونتنت” هي من أهم الشركات المتخصصة في تطوير وتوفير المحتوى الرقمي المميز  الذي يركز على المستخدم العربي على اختلاف ثقافته عبر القنوات المختلفة. وقد بنت الشركة على خبراتها العميقة في هذا المجال وطورت علاقات شراكة قوية مع العديد من  شركات الاتصالات الرائدة مختلف البلدان العربية مثل جوال، زين، اتصالات، موبايلي، آسياسل، الوطنية، وفودافون، اضافة الى العديد من الشركات العالمية والاقليمية التي تطور المحتوى المميز  .

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد واجهزة الاندرويد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث بنظام IOS ونسخ 4.0 واعلى بنظام الاندرويد.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 2.04 (ظهر في تاريخ 28.04.2014) في IOS

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 22.04.2014) في الاندرويد

الحجم: 8.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

التطبيق رائع جدا ومفيد بحق، ونتمنى ان يتم دعمه بشكل مستمر وزيادة المحتوى .

 

المطور :  Arab Mobile

 

 

السعر : مجاني

 

 

 

نسخة الاندرويد:

 

المطور :  Arab Mobile

 

 

السعر : مجاني

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق