الكشف عن “نسخة غوغل بلاي” من هاتف Moto G

0

أعلنت شركة غوغل اليوم عن طرح “نسخة غوغل بلاي” من هاتف موتورولا المثير للإعجاب Moto G ضمن متجر غوغل بلاي، بسعر 179 دولار لنسخة sixteen غيغابايت و 199 دولار لنسخة 32 غيغابايت. بهذا ينضم الهاتف إلى متجر غوغل بلاي إلى جانب أجهزة Galaxy S4 و HTC One و Sony Z ultra و LG G Pad 8.three.

لمن لا يعرف ما المقصود بـ “نسخة غوغل بلاي”، فهذا يعني نسخة مطابقة عتاديًا للجهاز الأصلي المذكور لكنها من الناحية البرمجية تعمل بنسخة أندرويد الصافية من غوغل كتلك الموجودة في سلسلة أجهزة Nexus، بدون التعديلات والواجهات المخصصة التي تضيفها الشركات عادةً إلى أجهزتها.

moto-g-gpe-screenshot-645x317

بالنسبة لهاتف Moto G فهو يعمل أساسًا بنسخة قريبة جدًا من نسخة أندرويد الصافية، ولا تختلف عنها إلا من خلال بعض التطبيقات الخاصة بموتورولا (وهي إحدى شركات غوغل)، كما أن Moto G كان من أوائل الأجهزة التي حصلت على تحديث أندرويد four.four بعد أجهزة Nexus. وبالتالي فهو يقدم بالأساس تجربة أندرويد صافية تقريبًا، لهذا من المستغرب نوعًا ما طرح نسخة ثانية خاصة بغوغل من الجهاز. لكن المزيد من الخيارات هو أمر جيد دائمًا.

يُذكر بأن هاتف Moto G يُقدم أفضل مواصفات يمكن الحصول عليها بسعر 179 دولار، وقد كان أحد خياراتنا ضمن قائمة أفضل الهواتف للعام 2013 حيث يقدم شاشة عالية الوضوح بقياس 4.5 إنش بدقة 720p ومعالج Snapdragon four hundred رباعي النواة مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق