Nexus 7 سيدعم LTE وسيصل أواخر يوليو [إشاعة]

0

سمعنا مؤخرًا تسريبات عديدة حول الجيل القادم من الحاسب اللوحي Nexus 7، وكان آخرها تسريبات نشرها أحد موظفي الدعم الفني لدى الشركة في إجابة عن سؤال أحد المستخدمين حول مواصفات الحاسب القادم وموعد طرحه، وذلك حسب ما ادعى المستخدم الذي نشر صور المحادثة ضمن صفحته على +Google.

التسريبات الجديدة جاءت من صحيفة economic daily التايوانية، حيث ذكرت المواصفات التي سيجلبها الجيل القادم من الحاسب اللوحي، وأشارت إلى أنه سيتم الكشف عنه تحت اسم new Nexus 7. والمهم في هذا التسريب هو الموعد الذي من المفترض أن تعلن غوغل وأسوس عن حاسبها اللوحي الجديد، حيث يفترض أن يصل بنهاية تموز/يوليو القادم.

وفيما يتعلق بالمواصفات، فأشارت التسريبات الجديدة إلى أن الجهاز سيملك شاشة عرض lcd بدقة 1920×1200 بيكسل وبقياس 7 إنش بالتأكيد، مع معالج Snapdragon S4 professional بسرعة 1.5 غيغاهرتز، كما سيدعم Nexus 7 الجديد معيار الاتصال LTE.

ويفترض أيضًا أن يقدم الحاسب اللوحي بطارية بسعة 3950 ميلي أمبير، وكاميرا أمامية بدقة 1.2 ميغابيكسل، وأخرى خلفية بدقة 5 ميغابيكسل، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 غيغابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة sixteen و 32 غيغابايت.

المواصفات المسربة الجديدة لا تختلف كثيرًا مع تلك التي قيل أنها من موظفي الدعم الفني لدى الشركة، فقط اختلافات بسيطة ومنها المعالج الذي قيل أنه Qualcomm Snapdragon 600، وكذلك البطارية التي تقدم سعة أكبر بمقدار بسيط جدًا وهو 4000 ميلي أمبير.

ومن المفترض أن يعمل new Nexus 7 بنظام تشغيل أندرويد 4.3 (جيلي بين) الذي ستكشف عنه غوغل في وقتٍ ما. على أي حال، هل أنت من مستخدمي Nexus 7 الحالي وتفكر في الحصول على الجيل الثاني منه؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق