خبر سار : Samsung Galaxy Note II يحصل على تحديث JELLYBEAN4.3 .

0

العديد من هواتف سامسونج الراقية بما في ذلك Galaxy S3 و Galaxy S4 قد حصلوا بالفعل على تحديث الأندرويد 4.three منذ فترة قصيرة، في حين أن الأجهزة الأخرى لا تزال تنتظر دورها للحصول على هذا التحديث. والخبر السار هو أنه بالنسبة لأولئك الذين يملكون هواتف Galaxy word 2 فسوف يكون بإمكانهم الآن الحصول على الأندرويد four.3 Jelly Bean، لأن شركة سامسونج قامت بالفعل اليوم بإطلاق تحديث الأندرويد four.three Jelly Bean بشكل رسمي لهواتف Galaxy note 2 سواء لتلك التي تدعم شبكات LTE أو لتلك التي تدعم شبكات الجيل الثالث فقط.

ووفقا للوصف الذي رافق التحديث، فإن هذا التحديث يأتي مع مجموعة من الميزات كما أنه أكثر إستقرارا بالمقارنة مع تحديث الأندرويد 4.3 الموجه لهواتف Galaxy S3، وهذا من شأنه أن يجلب إبتسامة إلى وجهك. وبغض النظر عن ذلك، فينبغي الأخذ بعين الإعتبار بأن هذا التحديث سيتم إطلاقه على مراحل، لذلك لا تقلق إذا كنت لم تحصل على التحديث بعد. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على التحديث في أسرع وقت ممكن، فبإمكانهم الإستفادة من أداة Samsung Kies على أجهزة laptop، أو التحقق من التحديث على جهاز Galaxy notice 2 الخاص بهم مباشرة عبر خيار About من قائمة الإعدادات.

من بين الأشياء التي يجلبها تحديث الأندرويد 4.three Jelly Bean إلى هواتف Galaxy word 2 نجد تقديم الدعم للساعة الذكية Galaxy equipment ودعم TRIM إضافة إلى دعم OpenGL 3.0 و +ANT. وهذا بدون أن ننسى قدوم التحديث بشكل مسبق مع تطبيق KNOX security و Samsung wallet إضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى.

هل انت خائف من التحديث بعد اخفاقه نسيباً مع الغالاكسي اس 3 ؟ .

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق