حل مشكلة الحرارة في الجالكسي اس 4

1

كانت ولا زالت واحدة من أكبر المشاكل التي نواجهها حالياً في الأجهزة الحديثة وخاصة هاتف الجالكسي اس four وهي الحرارة المزعجة الموجودة بالهاتف والتي تحدثنا عنها في مراجعتنا للجالكسي اس 4 وذكرناها كأحد عيوب الهاتف .

مُطور وخبير نظام الأندرويد هُمام عقيل تحدث عن حل لهذه المشكلة في عدة تغريدات عبر حسابه على التويتر ، ونحن بدورنا نقلنا لكم هذا الحل لعل هذه المشكلة تنتهي من هواتفكم والتي أصبحت هاجس قلق لدى الكثيرين .

 

  • المشكلة متعددة الأسباب والأساس فيها هو نظام التشغيل الأولي الذي يأتي مع الجهاز ولكن بعد التحديث للجالكسي اس 4 بنسختيه ( I9500 و I9505 ) تم حل المشكلة عند البعض فقط .
  • قم بالتأكد  من تحديث جهازك لآخر تحديث رسمي عن طريق الدخول للـ (إعدادت-حول الهاتف-تحديث) وسيتم حل المشكلة .
  • إذا لم تحل المشكلة بعد التحديث الأخير فستكون المشكلة لديك من بطاقة الذاكرة الخارجية وبمجرد إزالة بطاقة الذاكرة الخارجية ستختفي الحرارة وسيعود صرف البطارية للطبيعي!!
  • السبب يكمن في الحساسية المفرطة ونظام الأمان الزائد عن حده في النظام والذي وضعته سامسونج والذي يجعل”مسح الوسائط”أكثر دقة وفي حال وجود ملف غير صالح أو معطوب فيقوم الجهاز باعادة عمل فحص عليه دون توقف، وهذا ما يرفع درجة الحرارة وينسف البطارية.
  • وحل هذه المشكلة الثانية يكون عن طريق سحب ملفاتك الموجودة في بطاقة الذاكرة على الكمبيوتر وعمل (باك اب) ثم عمل فورمات للذاكرة من الجوال نفسه، ستجد أن المشكلة أختفت .
  • الآن قم بالبحث عن ملفاتك المعطوبة أو المكررة ومسحها ومن ثم إعادتها للذاكرة الخارجية .

ألف مبروك عليك تم حل المشكلة وستجد أن هاتفك أصبح أقل في إستهلاك البطارية وكذلك انخفاض كبير بمشكلة الحرارة ، خاصة وأن هذه المشكلة وجدت في كثير من الهواتف الأخرى وتعمل أغلب الشركات لحلها .

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

تعليق 1

  1. Mohamed W Bass يقول

    بردوو عندي لما بستخدمه ف تشغيل لعبه ولا احطه ف الشاحن بيسخن

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق