سوني تعلن عن موعد حدثها في معرض IFA 2013.. هل ستكشف عن هاتف Honami؟

0

أكدت شركة سوني موعد مؤتمرها الصحفي الذي ستقيمه خلال فعاليات معرض IFA 2013 المقام في العاصمة الألمانية برلين، حيث حددت يوم الأربعاء 4 أيلول/سبتمبر القادم موعدًا للمؤتمر، وذلك ما بين الساعة 18:15 وحتى 19.00 بتوقيت غرينتش.

ولم توضح الشركة حتى الآن عن المنتجات التي تعتزم الكشف عنها، ولكن سمعنا كثيرًا عن هاتف يحمل الاسم الرمزي Honami، ومعظم الشائعات أشارت إلى هذا الموعد من أجل الكشف عنه. كما يتوقع أن لا يكون هذا الهاتف  الوحيد الذي ستكشف عنه الشركة، كون الشركة قامت في معرض IFA 2012 الماضي بالكشف عن أكثر من هاتف جديد حينها.

ولكن التركيز الأكبر قد يكون موجهًا لهاتف Honami، الذي أشارت التسريبات السابقة أنه يعمل بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة من شركة كوالكوم، كما يملك كاميرا بدقة 20 ميغابيكسل وبدقة عرض 5248×3936 بيكسل، بالإضافة إلى إمكانية تسجيلها للفيديو بدقة 4K وبنسبة عرض على ارتفاع 2:1، وهي أعلى دقة يتم استخدامها هذه الأيام. وبالتالي فإن الهاتف سيكون هاتف سوني المميز لنهاية هذا العام في حال صحّت المواصفات المسربة.

ومن المحتمل أن نشاهد هاتف جديد متوسط المواصفات يدعى Sony Xperia C، والذي سمعنا عنه سابقًا على أن تكشف عنه الشركة خلال مشاركتها في فعاليات معرض cellular Asia 2013 للأجهزة المحمولة، ولكن هذا لم يحدث حينها، ومن المحتمل أن نشاهده في معرض IFA 2013 القادم.

أقل من شهرين فقط لهذا الحدث، والذي ستقدم به سوني آخر مستجداتها، وليس علينا إلا الإنتظار من أجل معرفة كافة التفاصيل. هل أنت متحمس لأي منتجات جديدة من هذه الشركة؟ أم أنك لست من عشاق سوني؟ دعنا نعرف ذلك ضمن التعليقات.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق