مايكروسوفت تطور wp8.5 منذ الآن .

0

كان المحاكي الخاص بنظام الويندوز فون سخيا جدا في توفير المعلومات التي وضعتها شركة مايكروسوفت تحت جلد نظام التشغيل المحمول الخاص بها إذا جاز التعبير. وإلى جانب عدد لا يحصى من الميزات التي تم رصدها في هذا المحاكي والتي من المتوقع أن تأتي مع نظام الويندوز فون 8.1 الذي من المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت بإصداره في شهر أبريل المقبل، فقد وفر لنا هذا المحاكي الكثير من المعلومات الجديدة، ولكن يبقى أهمها وأكثرها إثارة للإهتمام تلك المعلومات حول الإصدار القادم من نظام الويندوز فون eight والذي من المتوقع أن يحمل إسم الويندوز فون eight.5.

المطور TimeMe وجد تلميح لأداة مثيرة للإهتمام في محاكي الويندوز فون، والتي تشير إلى أن المربعات الحية الثانوية قد لا تكون متاحة في نظام الويندوز فون eight.5.

Nokia-Lumia-930

هذا لا يعني بالضرورة أن المربعات الحية الثانوية سوف تختفي تماما، ولكن على الأرجح فقد تم إعادة كتابة ملف APK تماما للسماح بقدوم وظائف جديدة. على أي حال، مايكروسوفت تخطط لتغيير شاشة البداية في نظام الويندوز فون eight.5.

بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام الويندوز فون 8.1 سوف يسمح للمطورين بإختيار فترة أقصر لتحديث المربعات الحية، ويحدث ذلك حاليا كل 30 دقيقة، ولكن في نظام الويندوز فون 8.1 يمكن أن يتم ذلك في مدة أقصر من 1 دقيقة.

 

ستعقد شركة مايكروسوفت مؤتمرها السنوي للمطورين Microsoft build في شهر أبريل القادم، وفي هذا الحدث ستكشف لنا الشركة الأمريكية عن كل التفاصيل حول نظام الويندوز فون 8.1، والذي من المقرر أن يصل إلى الأجهزة في ربيع هذا العام

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق