تحديث لعبة Asphalt 8: Airborne v1.2.0m مهكرة

0

سبق وأن أطلقت شركة صناعة الألعاب الشهيرة Gameloft النسخة الجديدة والثامنة من لعبىة سباق السيارات Asphalt eight تحت مسمى Airborne والتي تتحدى فيها الجاذبية حيث تشهد أفضل سلسلة ألعاب في عالم السباقات نقطة تحوّل جديدة! وذلك بفضل الأداء الديناميكي والحركات الجوية الاستعراضية فائقة السرعة في تجربة مثيرة لقيادة السيارات بدعم من محرك فيزياء جديد تمامًا في هذه النسخة من اللعبة .

شركة جيمولوفت أطلقت تحديث جديد للعبة جلب سيارات جديدة أحدها من تصنيع شركة عربية الأصل بالإضافة لمكافآت يومية وجوائز يتم الحصول عليها يومياً مع دعم كامل للغة العربية في اللعبة .

سيارات جديدة في الطريق إليك: قم بقيادة أحدث سيارات Ferrari الرائعة: LaFerrari بالإضافة إلى سيارة 2014Pagani Huayra المذهلة.

و الأكثر من ذلك, هناك سيارة 2014 Lykan HyperSport التي لا مثيل لها من صنع W Motors اللبنانية الأصل, و هناك سيارات أخرى يحلم بها جميع عشاق سباقات السيارات. ترقب ظهورها في أي لحظة حتى لا تتأخر ويجرّبها الآخرون قبلك!

اربح مكافآت يومية: كشكر لكم, إذا لعبت بشكل يومي سنقدم لك مكافآت رائعة تقديرًا لإخلاصك! في كل يوم تلعب فيه Asphalt eight، فستحصل على مكافأة خاصة، وفي كل يوم متتالي تلعب فيه اللعبة، ستصبح المكافأة أكبر إلى أن تصل إلى الجائزة الكبرى!

هذا بالإضافة الى مكافآت سلاسل الفوز متعددة اللاعبين! سيطر على حلبة السباق واستمتع بإضافة ميزة سلاسل الفوز إلى اللعبة. احصل على جوائز أكبر لكل سباق متتالي تنجح في الفوز به.

Asphalt 8: Airborne - screenshot
Asphalt 8: Airborne - screenshotAsphalt 8: Airborne - screenshotAsphalt 8: Airborne - screenshot
Asphalt 8: Airborne - screenshot
Asphalt 8: Airborne - screenshot

تحميل اللعبة

ملفات اللعبة

الجزء 1

الجزء 2

الجزء 3

الجزء four

الجزء 5

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق