لعبة تخمين الأغاني العربية Song Talent

2

لعبة تخمين الأغاني العربية Song Talent

 

أصدرت شركة Ricky Yang لعبتها الجديدة Song Talent على متجر غوغل بلاي، وهي لعبة باللغة العربية تعتمد على الأغاني العربية كأساسٍ لها، حيث يتوجب عليك تخمين اسم الأغنية العربية لتتجاوز المراحل وتحصل على مكافآت من عملات ذهبية.

وأسلوب اللعبة بسيط، حيث يظهر لك مربعات عليك أن تضع بها الأحرف المناسبة، وفي أسفل المربعات مجموعة أحرف بعضها يشكل اسم الأغنية وبعضها لا علاقة له بالاسم. وعند قيام اللاعب بالضغط على الحرف، سيظهر الحرف في مربع الإجابة الفارغة، وبإعادة الضغط على الحرف في مربع الإجابات، سيتم إرجاع الحرف إلى منطقة الخيارات.

في حال كانت الإجابة خاطئة، ستظهر الأحرف باللون الأحمر، أما إذا كانت الإجابة صحيحة، ستتمكن من الضغط على التالي للانتقال إلى مرحلة جديدة.

ويمكنك الحصول على الذهب في هذه اللعبة عن طريق الإجابة الصحيحة على المرحلة، وكل إجابة صحيحة ستمنحك 3 عملات ذهبية، ولكن إذا أردت إزالة حرف خاطئ في مربعات الخيارات أو فتح حرف صحيح سيستهلك الأمر بعض هذه العملات، كما تتيح اللعبة إمكانية سؤال صديق للمساعدة. ومن خلال التجربة السريعة فإنك إن لم تعرف الأغنية الأولى لن تكفيك العملات التي لديك من تجاوز المرحلة، وهذا ما نعتقد أنه يتوجب على الشركة المطورة تعديله.

اللعبة متوفرة بشكلٍ مجاني على متجر غوغل بلاي، كما يمكن الحصول عليها عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk.

 

المصدر : اردوريد

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

تعليق

  1. Eyad Oo يقول

    عطينا الرابط زكاتك

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق