لعبة Motoheroz v1.0.2 مهكرة لعشاق السيارات

0

اللعبة تجمع ما بين الفيزياء الواقعية والحركات البهلوانية من خلال سباق مركبات الجيب الرائع الملئ بالإثارة والتقلبات والحيل. في لعبة MotoHeroz يخوض اللاعبين الكثير من المسارات عبر الطرق الوعرة والجسور الانفصالية, التلال الحلقات والحلقات المضاعفة بتقلبات ومنحنيات شديدة مع الكثير من الاضافات والتأثيرات والتعزيزات المتاحة. في محاولة لوصول أعلى الدرجات وتجميع أفضل النقاط والفوز في المقام الأول. هناك النجوم والقطع النقدية على اللاعب أيضا محاولة جمعها أثناء المغامرة الشيقة, النجوم تستخدم لفتح المزيد من المراحل المتقدمة. النقود تنفق على ترقية المركبات والسرعة وتمديد فترة التعزيزات المختلفة.

على مستوى التصميم والرسومات فقد تم العمل بإتقان وفن قوي جدا وحيوي. التقلبات والمسارات الدائرية (الحلقات) تتطلب من اللاعب الكثير من الدقة لتحقيق النجاح والحصول على النجوم والنقاط بصورة أفضل, الهدف عادة ما يكون تحقيق وقت الانتهاء بأسرع ما يمكن بحيث يبدو شبه مستحيل للمبتدئين. الاقتراب من الاحترافية للتغلب على المنحدرات والتقلبات تحتاج الوقت والتكرار لاكتساب المزيد من الخبرة وهذا ما يجعل اللعبة إدمانية وربما هو السبب لكون عدد مستوياتها قليل بعض الشئ فهي تشمل 30 مرحلة فقط ولكن مع الكثير من التحدي والصعوبة. الضوابط عبارة عن أزرار متواجدة على الشاشة تمكنك من السيطرة على حركة المركبة والأهم, التوازن!! هناك الكثير من الكنوز المتواجدة في كل مرحلة على اللاعب محاولة الوصول اليها لكسب المزيد من القطع النقدية والمكافآت. حتى أن بعض المراحل تحتوي على أساليب مختلفة منها ما توجب اللاعب البقاء في المقدمة والنقر على مركبات الخصوم للحفاظ على المقام الأول. التنافس متاح مع لاعبين من جميع أنحاء العالم وعن طريق الاتصال بالشبكة. مجرد خطأ قليل من اللاعب يمكن أن يجعل الفرق بين النصر والهزيمة في اللعبة. لأن الفيزياء دقيقة جدا وانها في بعض الأحيان لا ترحم! ولا داعي للقلق لأن الصبر والممارسة هي العنوان في هذا اللقب الرائع. الأكثر مميزا في اللعبة هو المنافسة الجماعية حيث يمكن اللعب المتعدد والذي يصل الى غاية أربعة لاعبين وما زالت الفيزياء دقيقة حتى في هذه الحالة فاحذر الاصطدامات. كما وأن هناك تحديات يومية عبر الشبكة متوفرة. المزيد من المركبات الاضافية متاحة للترقية بالمال الحقيقي أو الذي تجنيه عن طريق اللعب او لو مهكرها 

 

 
اللعبة تعد من اكثر ألعاب السباق تحدي, الكثير من الممارسة والتكرار للحصول على نجوم أكثر وفتح مراحل مشفرة منها, وكذلك الحصول على القطع النقدية والكنوز لترقية المركبات. اللعبة ليس لها عيوب سوى أنها صعبة بعض الشئ وتحتاج الكثير من المهارة للتغلب عليها والتقدم بها, ومع ذلك ما زلت أؤكد لكم أنها واحدة من أجمل ألعاب سباقات الجيب والحيل المليئة بالإثارة والقائمة على الفيزياء الواقعية, اللعبة تحتوي أيضا على موسيقى وتأثيرات صوتية مذهلة.

 

تحميل اللعبة

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق