لعبة Plants vs. Zombies 2 مهكرة

0

لعبة حرب النباتات مع المرعبين الجزء 2 مهكرة


موجز عن اللعبة :
الغاية من النباتات ضد الزومبي هو حماية منزلك من الزومبي عن طريق شراء ووضع انواع مختلفة من النباتات التي تقتل الزومبي في حديقة منزلك … !! لعبة شيقة وممتعة …

أساسيات اللعبة :

الجزء الأيمن من الشاشة هو خارج منزلك يأتي إليك الزومبي من يمين الشاشة , ويسار الشاشة هو منزلك في أعلى الشاشة عبارة عن علبة البذور التي يعرض المبلغ الحالي الخاص بك من الشمس حاول ان تبعد الزومبي عن منزلك بجمع الشمس واستخدامها لشراء نباتات دفاعية مختلفة عليك ان تدمر كل الزومبي في المستوى وتنتقل إلى المستوى التالي يحاول الزومبي في كل مستوى أن يتخطى الحديقة ويدخل منزلك … حاول أن تمنعهم .

التحكم :

طريقة التحكم في لعبة النباتات ضد الزومبي هي بالماوس لإلتقاط الشمس والقطع النقدية , أنقر على الخيارات البذور في أعلى الشاشة ثم حدد على اي مساحة في الخرية لوضع البذور في الحديقة واذا كنت قد أخطأت في اختيار نوع البذره قم بالضغط مره أخرى بالزر الايمنلإرجاع البذرة المسحوبة

بعد مستوى 1-4 تتلقى سيل من الزومبي يأتونك من السماء لكي يقومون بأخذ او مصادرة النباتات الدفاعية قم بأخذ المجرفة لإلتقاطهم وضعهم في الحديقة .

الشمس :

الشمس هي المورد الأساسي في النباتات ضد الزومبي أغلب النباتات في لعبة النباتات ضد الزومبي يتم شراؤها من عدد الشمس المجمعة , فالشمس هي أهم عنصر في اللعبة .
في مستويات النهار الشمس يسقط من السماء على 25 وحدة

وهذا المصدر الطبيعي من الشمس لايكفي لتوفير دفاع قوي ضد الزومبي

بعد المستوى الأول تمنح لك البذور الجديدة , عباد الشمس , التي تنمو وحدات من 25 وحدة.

تحميل اللعبة

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

لايوجد تعليقات

  1. ayman يقول

    هل اللعبه للتحميل عل ال pc

    1. Bakry Kitua يقول

      لا اخي ليست لاجهزة الحاسب

      فقط لاجهزة بنظام اندرويد

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق