لعبة TONS OF GUNS v1.1.0 مهكرة

0

ألعاب التصويب من منظور الشخص أول المعروفة باسم FPS هي الألعاب التي لا يرى فيها اللاعب الشخصية التي ينتحلها….يرى فقط العناصر الأخرى, منها الأسلحة المستخدمة والأعداء والمباني وهكذا. لعبة أطنان من الأسلحة lots of guns تنتمي لهذه الفئة من الألعاب وهي تبرر كثيرا أسمها, حيث أنها تشمل بالفعل أطنانا من الأسلحة والبنادق المتنوعة. اللعبة ممتعة لمن يحب الحركة والأسلحة المتجددة وهى من انتاج الشركة المحبوبة Glu

الأمر الأكثر أهمية في اللعبة هو أنها تقدم بعض الأختلاف الأساسي عن غيرها من الألعاب المماثلة. وذلك لاستخدام عنصر التحكم الاهم الجيروسكوب (جهاز التصويب) والذي يوفر ميزة رائعة تناسب الأجهزة المحمولة الذكية مثل التي تعمل على الاندرويد وغيرها, بالاضافة الى عناصر توجيه السلاح عن طريق الامالة, أي تحريك الجهاز لتوجيه البندقية. النقر يوازي اطلاق النار (الرصاص), ثم إعادة التحميل أو الشحن عن طريق تحريك البندقية الى أسفل الشاشة قبل استكمال سلسلة من التحركات والايماءات, تحميل وشحن السلاح يختلف من نوع الى آخر. وقد يستغرق بضع لحظات للتفعيل, ولكن بأساليب متنوعة يضمن أن تكون هذه اللعبة حقا مختلفة عن باقي ألعاب الفئة. بالنظر الى ان اللعبة يمكنها الحصول على التكرارية. فإن السبب يعود لتركيزها على معارك قتالية بطريقة الواحد ضد الواحد بين اللاعب والخصم. ليس هناك أي تنوع أكثر من ذلك كاستكشاف أمور أو التجول وسرد القصص وما شابه, مجرد مراحل قصيرة مع عدو واحد في مركز الشاشة. إما أن تكون قاتلا أو مقتولا, وذلك بحسب سرعة الضغط على الزناد أو أن يكون سلاحك هو الأفضل لتحقيق الفوز. لهذا السبب تعتبر اللعبة بسيطة بمفهومها. الانتهاء من مرحلة تلو الأخرى ومواجهة الأعداء الأكثر قوة أو فرص لالتقاط أسلحة جديدة هو كل ما في الأمر.

اللعبة تعتبر ناجحة بعض الشئ وتستحق المراجعة بسبب تنويعها في مجال الأسلحة المغرية بشكل غريب. وكذلك الترقيات التي يمكن الحصول عليها. ولكن بالتأكيد, وعلى الأقل بالنسبة لي ما زال ذلك قليلا لارضاء جمهور هذه الفئة من الألعاب. اللعبة أيضا تستخدم نظام الطاقة والمألوفة بألعاب نفس الشركة المطورة ولكني لم أجدها بارزة جدا. على الأقل توفر المزيد من الوقت في بداية اللعبة لمساعدة اللاعب معرفة هل هذا لقب مناسب لهم أم لا.

إقرا أيضاً :

اطنان من البنادق أو الأسلحة هي لعبة ملهية قصيرة وسريعة, أقل ما يقال عنها أنها مسلية. اللعبة قد تلائم فئة معينة من الأشخاص ولكن الالتفات اليها ربما يكون لفترات قصيرة بدلا من الإثارة لأسابيع قادمة. على كل حال لعبة ليست سيئة وهي تحتوي على رسومات جيدة وتنوع في الذخيرة.

 

 

 

 

 

تحميل اللعبة

 

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق