تحديث لتطبيق إنستاغرام يتيح استيراد الفيديو ويدعم أندرويد 4.0

0

أطلقت شبكة إنستاغرام الاجتماعية لمشاركة الصور تحديثًا جديدًا لتطبيقها الخاص بنظام أندرويد يحمل الإصدار رقم 4.1.2، والذي يجلب العديد من المميزات الإضافية على التطبيق أبرزها استيراد الفيديو، وذلك بعد أن أضافت ميزة تصوير الفيديو ومشاركته في تحديثها السابق.

ويتيح لك التحديث الجديد إمكانية استيراد الفيديو من مكتبة الفيديو الخاصة بك ومشاركته على حسابك الخاص، وذلك دون الحاجة لتصوير الفيديو عن طريق تطبيق إنستاغرام حصرًا كما كان الحال في التحديث السابق.

وبالتأكيد يمكنك تعديل الفيديو بعد اختياره من المعرض، ومن ثم تحديد عدد الثواني التي سيتم مشاركتها من الفيديو واستخدام التأثيرات قبل مشاركته مع الأصدقاء عبر إنستاغرام.

كما قامت الشركة بتوسيع دائرة المستفيدين من ميزة مشاركة الفيديو لمن يملكون أجهزة تعمل بنظام أندرويد أقل من 4.1 (جيلي بين)، وأصبح تطبيق إنستاغرام يدعم ميزة مشاركة الفيديو لأي جهاز يعمل بنظام أندرويد 4.zero (آيس كريم ساندوتش)، حيث كان يقتصر تصوير الفيديو عن طريق التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 4.1 وما فوق.

ويتوفر التحديث الجديد لتطبيق إنستاغرام على متجر غوغل بلاي، وهو بتاريخ أمس، إلا أنه قد لا يظهر زر التحديث بسبب السياسة الجديدة التي اتبعتها غوغل على متجرها، وهي طرح التحديث بشكلٍ تسلسلي، وبالتالي عليك الانتظار لساعات ومن ثم التجربة، كما يمكنك الحصول عليه عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk.
http://sa.ae/6cd6898/

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق