تطبيق Smart Office 2 v2.1.27 المكتب الذكي

0

sensible office 2 يتيح لك عرض، إنشاء وتحرير وتبادل مايكروسوفت أوفيس وغيرها من الوثائق من خلال واجهة السياقية؛ السحب والإفلات التحرير، وتبادل النصوص المكتوبة في الشكل الأصلي أو PDF، ومشاركة الملفات على دروبوكس، field أو جوجل.

 

مع تطبيق sensible place of job 2 لا حاجة لشراء طابعة منفصلة. يمكنك الطباعة على الآلاف من الطابعات اللاسلكية من 34 مصنعين بما في ذلك HP، إبسون، وكانون وسامسونج.

 

الوصول إلى الملفات على السحاب! تحميل الملفات الخاصة بك مباشرة من field، دروبوكس ومحرر مستندات Google.

 

إدارة الملفات باستخدام visible Explorer file supervisor. امكانية مشاهدة الصور المصغرة للمستندات والمعلومات الاخرى عن الوثائق. smart administrative center 2 هو محور النشاط الجديد للمكتب المتنقل.

 

التطبيق يستمل على تكنولوجيا العرض القياسي، يعني أنه يمكنك عرض برنامج Adobe PDF، وملفات الصور، النص العادي والتطبيقات القياسية الأخرى، دون أن تفقد محتوى مهم.

 

تحميل مرفقات البريد الإلكتروني، تحريرها وإرسالها مرة أخرى أثناء وجودك خارج المكتب أو في اجتماع. إنشاء مستندات جديدة من نقطة الصفر. SmartOffice هو تطبيق workplace الوحيد الذي يسمح لك انشاء الوثائق باستخدام مجموعة مجانية من قوالب مسبقة.

 

sensible administrative center 2 هو تطبيق ذكي، فهو يتكيف مع واجهة المستخدم في الجهاز سواء  كنت تستخدم الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

 


 

 

تحميل التطبيق

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق