تطبيق Zikk للتحكم بأجهزة الاندرويد من بعد

0

أن كنت تقرأ هذا الموقع بستمرار ولديك معرفة بالـ Android وإذا كنت عضو تقني الذهن في عائلتك , فمن المحتمل بشدة أن تحصل على اتصال من شخص يطلب المساعدة لحل مشكلة هاتفه الاندرويد وهذا حدث معي كثيراً !

 

من المكن أن تتحول مساعدة شخص لحل مشكلة الي كابوس مزعج لنا ! خاصة عندما يطلب منك هذا الشخص المساعدة عن طريق الهاتف او يلح عليك بالمجيء لحل المشكلة ! وكل هذه الحالات محبطة للغاية لنا ! فمن الصعب أن توضح فكرتك عبر الهاتف او تقطع مسافة طويلة للذهاب لهذا الشخص ! ولحل هذا المشكلة الذي يعاني منه اصحاب العقول التقنية فإنه تطبيق Zikk للأندرويد يقدم خدمة مساعدة عن بعد للهواتف والأجهزة اللوحية .

 

من أجل الشروع في العمل على هذا التطبيق إنت تحتاج ان تثبت تطبيق Zikk على هاتفك وهاتف الشخض الذي طلب المساعدة منك , واذا كان هذا الشخص بعيداً عنك فـ رسالة نصية برابط التطبيق يفي بالغرض .

 

هناك تركيز قوي على البساطة في تطبيق Zikk كل شيء واضح ويسهل العثور عليه , ليس هناك مجال للالتباس , واجهة التطبيق تعطيك ثلاث خيارات , تقديم المساعدة , طلب المساعدة , او تعديل إعدادات الهاتف .

 

أن كانت تريد مساعدة صديقك فكل ما عليك إن تختار [ Helo someone ] ومن بعدها ان تختار رقم الذي تريده والتطبيق سوف يرسل طلب موافقة للدخول على الاعدادات بعد موافقة صاحبك سوف تكون لوحة الاعدادات لصديقك بين يديك .

 

تحميل التطبيق

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق