تويتر تطرح ميزة كتم المستخدمين في تطبيقها على أندرويد

0

لاشك أن تطبيق تويتر الرسمي للهواتف الذكية، يفتقد إلى العديد من الميزات التي تقدمها تطبيقات تويتر الأخرى، لكنه يحصل بين فترة وأخرى على تحديثات جديدة لدعم المزيد من الميزات.

اليوم أعلنت الشركة عن إضافة ميزة كتم المستخدمين Mute على كل من أندرويد و iOS وكذلك على موقع الخدمة عبر الويب. الميزة معروفة لكل من استخدم تطبيقات تويتر الأخرى، وهي ميزة تتيح لك “كتم” مستخدم معين بحيث لا تظهر لك تغريداته أو إعادات التغريد التي يقوم بها، كما ستتوقف عن استقبال التنبيهات المتعلقة بذلك المستخدم.

الوصول إلى الميزة الجديدة يتم عبر الضغط على زر القائمة للوصول إلى خيار الكتم Mute. وذكرت تويتر بأن المستخدمين الذين تقوم بكتمهم لن يعرفوا بذلك، وسيبقوا قادرين على رؤية تغريداتك والرد عليها وإعادة تغريدها.

ميزة الكتم مفيدة إن كنت تريد عدم مشاهدة تغريدات شخص معين لكنك في ذات الوقت لا تريد إلغاء متابعته. بالنسبة لي لم أستخدم هذه الميزة سابقًا مع التطبيقات الأخرى التي تدعمها وذلك لأني أختار الحل الأسهل مع المستخدمين المزعجين (إلغاء المتابعة أو الحظر)، لكن إن لم تكن قاسي القلب مثلي، ستكون ميزة الكتم جيدة بالنسبة لك خاصة إن كنت من مستخدمي التطبيق الرسمي.

يُذكر بأن الميزة ستطرح تدريجيًا على الويب وضمن التطبيق وهي لم تتوفر حتى لحظة كتابة هذه السطور. لدى توفر التحديث خلال الساعات القليلة القادمة ستتمكن من الحصول عليها من متجر غوغل بلاي.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق