طريقة الحصول تطبيقات أندرويد بصيغة apk من متجر غوغل بلاي على الكمبيوتر

1

كل ما عليك هو الدخول إلى موقع

من هنا

ومن ثم لصق رابط التطبيق الذي تريده من متجر غوغل بلاي؛ والذي ستحصل عليه عن طريق تصفح المتجر عبر متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر، أو يمكن لصق “المعرّف” id الخاص بالتطبيق فقط، كأن تقوم بلصق com.fb.katana في المستطيل الموجود وسط الموقع، ومن ثم الضغط على زر Generate obtain hyperlink، وبعد ذلك سيقوم الموقع بشكلٍ تلقائي بتوفير التطبيق الذي وضعت رابطه الخاص.

eryu65i56i65

كل ما عليك هو الضغط على الزر المخصص للتحميل؛ والذي سيظهر خلال لحظات، ومن ثم ستحصل على ملف apk بشكلٍ مباشر، مع وجود بعض المعلومات التي تتعلق بهذا الملف أعلى الأزرار، مثل حجم الملف الذي سيتم تنزيله.

بالتأكيد هذه الطريقة تخالف سياسة غوغل، والتي تمنع استغلال متجرها بطرق ملتوية، مع العلم أن الطريقة لا تتيح أي نوع من أنواع القرصنة، فالتطبيقات المدفوعة لن تتمكن من الحصول عليها بالتأكيد، ولكن تبقى سياسة غوغل ضد هذه الأفكار، كونها خصصت المتجر للأجهزة العاملة بنظام أندرويد.

على أي حال، لا مانع من الحصول على بعض التطبيقات من متجر غوغل بلاي بشكلٍ مباشر واستغلال هذه الطريقة الآن، وخاصة لمن يجد صعوبة في فتح المتجر على هاتفه أو حاسبه اللوحي في حال كان محجوبًا لديه، حيث ستمكنك الطريقة من الحصول على ملف apk بمجرد كان لديك رابط التطبيق الخاص بالمتجر.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

تعليق 1

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق