مطور لعبة Flappy Bird قد يعيدها مرة أخرى لكن بشرط!

0

flappy-bird

في حوار صحفي مع مطور اللعبة المثيرة للجدل Flappy chook، وهي اللعبة التي قام مطورها بحذفها من كلاً من متجري Google Play و الـ App retailer بعد أن حققت نجاحات غير مسبوقة من حيث عدد مرات التحميلات.

حيث حققت اللعبة عدد تحميلات فاق الـ 50 مليون مرة لمستخدمي الأندرويد فقط بخلاف الـ iOS، وجاء خبر حذف اللعبة بعد أيام من إعلان مطور اللعبة عن تحقيقة لأكثر من 50,000 دولار بشكل يومي من الإعلانات المعروضة داخل اللعبة!

 

20140310-flappybird-x600-1394473781

وقد حذفها مطور اللعبة بعد أن قال لفوربس بأن فلابي بيرد قد تحولت من مجرد لعبة ترفيهية إلى لعبة عدائية، وذلك بسبب صعوبة تخطى المراحل فيها على الرغم من البساطة التي تبدو على اللعبة.

لكن هناك خبر جميل إذا كنت مدمناً للعبة مثلي :)

حيث قال مطور اللعبة الفيتنامي Dong Nguyen بأنه قد يقوم بإعادة اللعبة مرة أخرى وإتاحتها لكلاً من مستخدمي الأندرويد والـ iOS، لكن مع إضافة تنويه وتحذير بعد عدد معين من الإخفاق في اللعبة.

flappy

وقد رفض المطور عروض شراء اللعبة الكثيرة والتي إنهالت عليه بعد حذفه للعبة، وقال بأنه لا يعمل حالياً على نسخة أحدث من اللعبة ولكنه إذا ما قام بإعادتها مرة أخرى فإنه سيقوم بإضافة تحذير بسيط للغاية وهو:

وستكون عودة اللعبة للعلن مرة أخرى بمثابة ضربة قاسمة للنسخ الكثيرة والمقلدة من اللعبة والتي إحتلت كلاً من Google Play والـ App store، وهو الأمر الذي دفع كلاً من جوجل وأبل لمنع أي لعبة تندرج تحت إسم Flappy في متاجرهما.

هل ستأخذ إستراحة أثناء لعبك للعبة كما يريد المطور، أم أنك ستضرب بهذا التحذير عرض الحائط؟

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق