تطبيق Knockr المميز لفتح التطبيقات المفضلة من شاشة القفل

1

نواصل معكم عرض تطبيقات منوعة واختيارات بشكل منظم لما يفيد الجميع، ونعرفكم على جديد التطبيقات المميزة، اليوم معنا خبر سيسعد أصحاب أجهزة ذات شاشة AMOLED التي ستحظى بتجربة تطبيق أو أداة رائعة، إنه تطبيق Knockr.

 

تطبيق Knockr

هل تعرف ميزة Knock Knock في هاتف LG G2؟ ميزة رائعة من خلالها يمكنك الدخول إلى أي تطبيق بمجرد النقر على الشاشة والجهاز مقفل، بحيث تأخذك مباشرة إلى تطبيقك المفضل المخصص له تلك النقرات.

ما رأيك لو تحصل على هذه الميزة على هاتفك الأندرويد، لكن بشرط فقط كما ذكرنا في المقدمة أن يكون حاملا لشاشة من نوع AMOLED، على سبيل المثال: جالاكسي S5، S4، S3، جالاكسي نوت 3، وكذلك هاتف موتورولا MOTO X على سبيل المقال وغيرهم.

عبر تطبيق Knockr المميز الذي من خلال يمكنك تخصيص شاشة القفل الخاصة بجهازك، بحيث تختار عدد النقرات على الشاشة لفتح تطبيق معين، أو السحب إلى الاعلى أو الاسفل اليمين أو اليسار للدخول في تطبيق معين، كل هذا تخصصه من خلال التطبيق أو الأداة.

رغم أن الأداة مشابهة في عملها لميزة كنوك كنوك في هواتف LG إلا أنها أكثر تطورا منها حيث أضافت ميزات أخرى، يمكنكم التعرف عليها بشكل مفصل من خلال مقطع الفيديو في الأسفل.

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: أندرويد 4.1 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 1.2 (ظهر في تاريخ 12.05.2014)

الحجم: 660 كيلو بايت.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق وأداة رائعة للجميع ومفيدة لأصحاب الأجهزة المذكورة فوق وغيرها.

نسخة الأندرويد:

 

المطور : Angs Apps 

 

 

السعر : مجاني

 

 

 

http://www.youtube.com/watch?v=zl8yLxWTW-o

 

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

تعليق 1

  1. Ahmad Cloud Sattout يقول

    هاد بس للاجهزة الداعمة للOLED -.- يعني بس لكم جهاز موجود حاليا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق