skype تطلق خدمة إرسال مقاطع الفيديو رسميًا ومجانًا لتطبيق أندرويد

0

أعلنت خدمة سكايب اليوم عن إتاحة ميزة إرسال مقاطع الفيديو رسميًا بعدما كانت تجريبية، وأصبحت الخدمة متوفرة مجانًا لمستخدمي سكايب على الكمبيوتر والأجهزة الذكية العاملة بأنظمة تشغيل أندرويد و iOS وبلاك بيري.

وتتيح هذه الميزة إمكانية تسجيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى three دقائق، ليتم بعد ذلك إرسالها إلى جهة اتصال معينة إما بشكلٍ مباشر في حال كانت جهة الاتصال موجودة، أو في أقرب وقتٍ ممكن تكون فيها جهة الاتصال موجودة على سكايب.

طريقة عمل الخدمة بسيطة، حيث يجب عليك اختيار جهة الاتصال المطلوبة، ومن ثم فتح نافذة معها، لتقوم بعد ذلك بالضغط على زر المزيد + واختيار رسالة فيديو، ومن ثم تسجيل الفيديو وإرساله أو حذفه وإعادة التسجيل في حال لم يُعجبك.

على الرغم من أن الشركة أكدت أن الخدمة مجانية بالكامل، إلا أنه يظهر لدي حاليًا أنني أملك 20 فيديو فقط لإرساله، ولا أعلم إن كان هذا بسبب تفعيل الخدمة بشكلها الرسمي تدريجيًا، أم لخلل فني ما.

الميزة الجديدة متوفرة في تطبيق سكايب على أندرويد بنسخته الأخيرة، دون وجود أي تحديث للتطبيق، وعليك فقط أن تملك آخر تحديث متوفر لتطبيق سكايب، إن لم يكن لديك يمكن الحصول عليه عن طريق متجر غوغل بلاي.

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق