Yahoo تستحوذ على تطبيق المراسلة Blink المطور من قبل موظف سابق في جوجل

0

موسم الإستحواذ على التطبيقات المختلفة لم ينتهي بالنسبة لشركة Yahoo. هذه المرة، قامت الشركة بالإستحواذ على تطبيق Blink، وهو تطبيق المراسلة المتاح على كل من منصة الاندرويد و iOS والذي يقوم بالتذمير الذاتي للرسائل. للآسف، لم يتم الإعلان عن القيمة المالية للصفقة، ولكن تم الإعلان رسميا عن إتمام عملية الإستحواذ من قبل فريق Meh Labs الذي يشرف على تطوير التطبيق، والذين أكد كذلك بأنه سيغلق التطبيق في المستقبل القريب.

حتى الآن، لم تكشف شركة Yahoo عن الأشياء التي تود القيام بها مع تكنولوجيا Meh Labs. في العام الماضي، قامت شركة Yahoo بالإستحواذ على العديد من التطبيقات والخدمات مثل Alike و GoPollGo و Jybe و MileWise و Summly إضافة إلى Astrid و Tumblr.

Blink! Secret Messaging - screenshot

على الرغم من أن تطبيق Blink ليس بمنافس قوي لتطبيق Snapchat، إلا أنه يتمتع بقاعدة مستخدمين محترمة والتي تتراوح بين 10 آلاف إلى 50 آلف مستخدم وهذه قاعدة مستخدمين ليست هينة بالنسبة لتطبيق لا يمتلك ميزانية تسويقية ضخمة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه تم تأسيس Meh Labs من قبل السيد Kevin Stephens والذي كان موظفا سابقا في شركة جوجل ولديه الآن سبعة موظفين والذين سينضمون قريبا للعمل ضمن طاقم شركة Yahoo.

تطبيق BLINK متوفر على اندرويد من متجر GOOGLE PLAY من هنا

تطبيق BLINK متوفر على اندرويد  عبر رابط خارجي من  هنا

تطبيق BLINK متوفر على IOS  من هنا 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق