لمن يسير وراء المال اليكم free my apps

0

كثيرة هي المواقع التي تقوم بعرض بطاقات آيتونز مجانية للمستخدمين وبالطبع بمقابل، وبالنسبة لي أفضلها هي التي تعتمد على تحميل التطبيقات المجانية وجمع النقاط، ومن ثم الحصول على البطاقة، موقع Free My Apps الشهير هو أحد هذه المواقع التي يعتمد على رعاية التطبيقات المجانية، فالكل رابح هنا، أصحاب التطبيقات المجانية والموقع والمستخدمين، تابعوا الشرح لمعرفة كيفية الحصول على أول بطاقة بسهولة.

 

الخطوات :-

  1. قم بالدخول على الموقع من الآيباد أو الآيفون أو الآيبود، من هنا
  2. اضغط على كلمة Get Start ومن ثم يذهب بك إلى الإعدادات لتثبيت بروفايل الموقع على جهازك، وذلك للتأكد من تحميلك للتطبيقات وتشغيلها، اضغط على تثبيت/Install
  3. بعد التثبيت، عد إلى الموقع وسترى مجموعة من التطبيقات المجانية، وأمام كل تطبيق سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها عند تحميلك للتطبيق، قم بتحميل أي تطبيق وبعد الانتهاء من تحميله، قم بفتح التطبيق وانتظر لمدة 30 ثانية -لا تقل عن ذلك- ومن ثم عد إلى الموقع وسترى أنه أضاف النقاط إلى رصيدك.
  4. – استمر بتحميل التطبيقات المجانية والحصول على النقاط، ويقوم أصحاب الموقع بإضافة التطبيقات المجانية بشكل دوري، وإذا أردت طريقة أخرى لزيادة رصيدك، قم بنشر الرابط الخاص بك في الشبكات الاجتماعية.
  5. – بعد تجميع عدد معين من النقاط، ستتمكن من الحصول على كود لأي بطاقة تريدها، فالموقع غير مخصص لبطاقات الآيتونز فقط، بل يحتوي على بطاقات أمازون وغيرها.

1 (2)

 

 

هذا للايفون اما الأندرويد فمن نفس الرابط ولكن بدل الدخول للموقع عليك بتحميل التطبيق من نفس الرابط

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق