غطاء حماية لهواتف ايفون يقيس ضغط الدم

0

Blood-Pressure-Reading-iPhone-Case-600x300

تعتبر أغطية حماية الهواتف الذكية واللوحيات منتشرة حالياً وبشكل كبير ويتم استخدامها من قبل الكثيرين للحفاظ على أجهزتهم من مختلف الصدمات ولكن ما رأيكم بغطاء حماية ذو وظائف إضافية تتعلق بصحة المستخدم .

حيث كشفت شركة Azoi خلال الأسبوع الحالي عن غطاء حماية جديد مخصص لأجهزة ايفون يحمل اسم Wello ويتيح للمستخدم مراقبة ضغط دمه وبعض المؤشرات الحيوية الأخرى إضافةً إلى حماية هواتف ايفون .

يمتلك الغطاء المذكور شريحة صغيرة إضافةً إلى اثنين من أجهزة الاستشعار على الجهة الخلفية واللذان عند لمسهما لعدة ثواني يمكن قراءة عدد من المؤشرات الحيوية للمستخدم والتي تشمل كمية الأكسجين في الدم ، ضغط الدم ، تخطيط كهربائي للقلب ECG ، قياس معدل ضربات القلب ، معدل التنفس ودرجة حرارة الجسم .

ويدعم هذا الغطاء المميز هواتف ايفون 5 و ايفون 5S ويتم الاتصال لاسلكياً عبر البلوتوث 4.0 لتظهر جميع البيانات المذكورة خلال ثواني على شاشة الهاتف وذلك بعد الحصول على التطبيق الخاص .

ويمكن من خلال التطبيق حفظ البيانات لتتم المقارنة بينها دورياً ومراقبة ارتفاعها وانخفاضها ، وأشارت الشركة إلى أنها تعمل حالياً على تصميم أغطية حماية خاصة ببعض أجهزة أندرويد وأضافت بأن الغطاء الخاص بأجهزة ايفون المذكورة متوفر حالياً للطلب المسبق في بعض البلدان وسيتوفر بعد فترة قريبة في أمريكا وبسعر 199 دولار .

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق