iOS 10 موجود على ثلث الأجهزة المتوافقة بعد ستة أيام 

0

بعد ستة أيام من توفر أحدث أنظمة التشغيل التابعة لشركةApple , فإن نظام iOs 10 هو موجود على ثلث الأجهزة المتوافقة والتي يتم تتبعها من قبل شركة التحليل Mixpanel.
بالرغم من أن شركة Apple لم تعلن بعد عن الرقم الرسمي للأجهزة التي تحوي هذا النظام , فإن شركة التحليل Mixpanel تظهر أن نظام التشغيل الجديد موجود على 33.64 % من أجهزة شركة Apple , وهذا يشكل ارتفاع كبير عن نسبة 14% المأخوذة بعد 24 ساعة من طرح نظام التشغيل.
كما هو متوقع فإن هذه الزيادة تأتي على حساب أنظمة التشغيل الأخرى, حيث أنه يوجد 61.5 % من الأجهزة لا تزال تستخدم الإصدار السابق لنظام التشغيل و لوحظ أن الأجهزة التي تستخدم نظام تشغيل أقل منiOs 9 قامت بتحديث نظام التشغيل حيث هبطت نسبتها من 5.42% إلى 4.86% خلال الأسبوع الماضي .
بالرغم من أن عدد الأجهزة التي تبنت هذا النظام هو عدد مثير للإعجاب, لكنه أقل من النظام السابق iOS 9 والذي حقق أرقام قياسية , حيث وصلت نسبة الأجهزة التي تعمل على نظام iOS 9 إلى 50% بعد أربع أيام فقط من طرحه .
تم طرح نظام التشغيل التابع لشركة Apple لأول مرة الأسبوع الماضي مع تحسينات لواجهة المستخدم و خصائص إضافية للرسائل النصية , الخرائط , Siri , الصور , الأخبار و العديد من التطبيقات الأخرى. التحديث المجاني متوفر عبر خيار تحديث نظام التشغيل في متجر التطبيقات .

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق