نصائح مهمة لكل مستخدمي الجيلبريك iOS 7

0

يجب توجيه بعض النصائح إلى مستخدمي الجيلبريك الذين مازالوا مهتمين بالاعتماد على المزايا التي تقدّمها السيديا.

 

iOS7-jailbreak

 

لا تبالغ في تحميل الأدوات: سبب وجود السيديا هو توفير الحريّة في تثبيت أي تعديل لا ترغب به Apple، وإن كنت تقوم بذلك، فهذا رائع، ولكن من الأفضل أن تخفّف من تثبيت أي أداة جديدة، خصوصًا لو كانت مقدّمة من سورسات غير موثوقة، وهذه نقطة أخرى مهمّة جدًا، وهي عدم تثبيت أي أداة من أي سورس غير موثوق.

لا تعبث بملفّات النظام: قد تحبّ التعمّق في نظام iOS بحيث تعلم تفاصيل النظام الذي يخدمك كلّ يوم، ولكن، هذا قد يعود بألّا يخدمك النظام، بمعنى أن هذا قد ينتهي بتعطل كامل للنظام، لهذا، لا تحاول إصلاح أو التعديل على ملفّات النظام، وحاول تركه كما هو، خصوصًا لو كانت هذه التجربة الأولى لك معه.

أزل الأدوات التي لا تحتاج لها: بعد تثبيت الجيلبريك، غالبًا ستقوم بتثبيت كلّ ما تجده مثير للاهتمام، ولكن، ستتراكم على جهازك كثير من أدوات السيديا التي لا تستفيد منها، وكخطوة بسيطة لتنظيف جهازك، قم بإزالة أي أداة أو أي ثيم أو أي تعديل قمت به وأنت لا تحتاج له.

لا تحدّث إلى iOS 7.1: قد يبدو الأمر بسيط، ولكن عليك الحذر جدًا، فبالرغم من أنك قد قرّرت سابقًا بعدم التحديث إلى iOS 7.1، قد تسهو وتحدّث إلى النظام الجديد من خلال الـ iTunes.

نعيد التذكير بأن أي حالة تضطّر بها إلى القيام بعمليّة restore، ننصحك بالتوجه إلى برنامج SemiRestore7 من المطوّر CoolStar، هذا البرنامج الرائع سيمكّنك من القيام بـ restoration بلا ترقية النظام، أي إن كنت على نظام iOS 7.zero.6، ستبقى على iOS 7.0.6، هذا البرنامج لن يسمح لك بالتحديث إلى نظام معيّن، ولكنّه سيساعدك في تخطي عقبة الـ restoration والتحديث إلى iOS 7.1، فالوصول إلى هذا النظام ليس له من عودة.

 

شارك هذه النصائح مع أصدقائك على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وأخبرنا بمزيد من النصائح التي تجدها مثيرة للمشاركة.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق