ما هو انعكاس iOS 7.1.1 على بطارية الأجهزة؟

0

لا ريب في أن الكل سمع بتحديث آبل لنظام الـ iOS العامل على أجهزتها الذكية -الآيفون والآيبود تتش والآيباد- وأتى هذا الإصدار الثانوي الذي حمل رقم iOS 7.1.1 ليقوم بإصلاح بعض المشاكل التي وجدت في التحديث السابق iOS 7.1 وقد شاركناكم الخبر فور إطلاقه في هذه التدوينة وتحدثنا حول ما احتواه هذا التحديث. واليوم نشارككم تقرير عن ما حمله هذا التحديث إضافة إلى الميزات التي ذكرناها سابقا.

 

iOS-7.1

تحديث نظام الـ iOS 7.1.1 الذي أرسلته آبل مؤخرا حمل العديد من التحسينات والإصلاحات للعديد من المشاكل التي واجهت بعض الأجهزة العاملة بهذا النظام، فقد حمل تحسين كبير لمستشعر البصمة في أجهزة الـ iPhone 5s علاوة إلى ذلك تم تحسين في متصفح سفاري، ضف إلى ذلك قامت شركة آبل بتدعيم المساعد الشخصي سيري وتطويره بشكل ملحوظ في هذا الإصدار، وخلافا لهذه التحسينات التي أوردناها تم تحسين عمر وأداء البطارية في الأجهزة وهذا ما لاحظه الكثير من العملاء. فعلى سبيل المثال يقول Adrian Kingsley-Hughes: ” إن بطارية جهازي الآيفون 5 كانت سريعة النفاذ قبل شهر والذي كان يشتغل بنظام iOS 7.1، وبعد تحديثي لإصدار iOS 7.1.1 الذي أطلقته آبل في الثلاثاء الماضي لاحظت تحسن كبير في استخدام البطارية. فمن قبل في إصدار iOS 7.1 كنت أستعمل جهازي لمدة ستة ساعات فأرى البطارية وصلت لـ 48٪ وفي إصدار iOS 7.1.1 إنخفضت نسبة البطارية لـ 78٪ بعد ستة ساعات من الإستعمال.” فهذا الكلام إن دل على شيء فإنما يدل على تحسين آبل لكفاءة البطارية في هذا التحديث الجديد.

40210-1280

هذا طبعا تقرير واحد من شخص واحد من جهاز واحد، إلا أنه وصلت العديد من الرسائل تفيد بنفس النتائج التي تحصل عليها  Adrian Kingsley-Hughes، فمعظم المعلقين أفادوا بأن أداء بطارية أجهزتهم تحسنت بشكل لا بأس به مقارنة بالإصدار السابق.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق