مميزات IOS 8 الجديدة متاحة بالفعل على الاندرويد !!

0

 

 

iCloud Photo Library :

 قامت شركة أبل بتحسين صورة برنامج iCloud الذى يقوم بتخزين الصور والفيديو فى IOS8. سابقا كانت تقتصر على المستخدمين تخزين 1000 صورة لمدة تصل إلى 30 يوما. مع مكتبة صور iCloud الجديدة، يتم تخزين الصور تلقائيا في السحابة، ويمكن الوصول إليها من جميع الأجهزة الخاصة بك.

بينما مستخدمين الاندرويد يستخدمون برنامج Google+ photos ، والتي يتيح  أيضا تلقائيا مزامنة كل من الصور الخاصة بك . على عكس أبل، والتى لاتقدم سوى 5GB مجانا،  بينما جوجل تتيح للمستخدمين تخزين غير محدود للصور ومقاطع الفيديو.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

iCloud Drive

كان التحسن الذى ايضا اعلنت عنه شركة أبل iCloud Drive ، وهي خدمة مثل دروب بوإكس لتخزين المستندات في السحاب. بالإضافة إلى دروب بوإكس، الروبوت وأبل المستخدمين الذين لديهم بالفعل Google Drive . مرة أخرى، في حين iCloud يقتصر على 5GB من التخزين المجاني، Google Drive تقدم 15GB مجانا، بينما يقدم في البداية عرض 2GB مجانا مع القدرة على كسب ما يصل إلى 20GB لإحالة الآخرين.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

QuickType and third-party keyboards

حققت ابل صفقة كبيرة حول العلامة التجارية الجديدة لوحة المفاتيح QuickType  لها. تتميز لوحة المفاتيح الكتابة التنبؤية وغير قادرين على التعلم على أساس عادات الطباعة الخاصة بك. بالإضافة إلى خيارات متنوعة ، IOS 8 يجلب أيضا الدعم للوحة المفاتيح. كل هذا يبدو بخير ومدهش، ولكن كان المستخدمين الاندرويد  هذه الميزات منذ سنوات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Widgets

وسيكون للمستخدمين أبل أخيرا الحصول على widgets الأساسية في IOS8. خلافا على الاندرويد حيث يمكنك وضع الويدجيت على شاشات الداخل والقفل الخاص بك، ولكن، IOS8 الودجيت ستقتصر على Notification Center ( شريط الإخبارات).

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

‘Hey Siri’

يجلب IOS 8 التحديث أيضا تحسينات على SIRI. وأضاف مساعد صوت أبل 22 لغة الاملاء جديدة وسوف تكون الآن قادرة على التعرف على أغنية من Shamaz، وشراء المحتوى من  اي تيونز، والاعتراف تدفق الصوت. واحدة من أكبر التغييرات هو القدرة على إطلاق سيري عن طريق التحدث عبارة “يا سيري” عندما يتم توصيل الهاتف في السيارة. يبدو مألوفا؟  أصحاب Android 4.4  قادرون على إطلاق جوجل Now مع عبارة “OK, Google” من الشاشة الرئيسية للهاتف، في حين أن Moto X يمكن أن يستيقظ في الواقع الهاتف مع نفس العبارة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق