النسخة التجريبية الثانية من نظام iOS 8 متاحة الآن للتحميل

0

بعدما قامت بإصدار النسخة التجريبية الثانية من نظام OS X Yosemite، فقد قامت شركة آبل كذلك بإصدار النسخة التجريبية الثانية من نظام iOS 8 والتي تجلب معها بعض الميزات الجديدة لأجهزة iOS.

بعض الميزات الجديدة في النسخة التجريبية الثانية من نظام iOS 8 تشمل إجراء بعض التغييرات على تطبيق Podcats، والذي هو الآن جزء من نظام التشغيل، مع العلم بأنه كان من الممكن إزالة التطبيق في النسخة السابقة نظرا إلى أنه لم يكن يأتي بشكل مسبق مع هواتف iPhone. كان التطبيق متوفر مسبقا للتحميل مجانا من متجر iTunes App Store.

النسخة التجريبية الثانية من نظام iOS 8 تأتي كذلك مع لوحة مفاتيح QuickType جديدة لأجهزة iPad، وكانت لوحة المفاتيح هذه متاحة فقط على النسخة التجريبية السابقة ولأجهزة iPhone فقط. ومن بين الميزات الأخرى التي تجلبها النسخة التجريبية لنظام iOS 8 نجد ميزة حجب الإعلانات على المتصفح Safari، وهذه تعتبر واحدة من الميزات المفيدة جدا، كما أنها ستقوم تلقائيا بمنع أية إعلانات في المتصفح Safari من أن تقودك إلى المتجر من دون أي تفاعل منك، وهذه الميزة من شأنها أن تكون الدواء الشافي لهذه الإعلانات المزعجة. هناك أيضا عدد من الإصلاحات في أحدث نسخة تجريبية من نظام iOS 8. عموما، لا تفصل سوى بضعة أشهر عن موعد إصدار النسخة النهاية من نظام iOS 8 إلى كافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم بحيث من المتوقع أن يتم إطلاق نظام iOS 8 لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم في خريف هذا العام.

ios-8

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق