iPhone 6 يستبدل تقنية بصمة الإصبع ببصمة العين

0

بعد التصميمين الأخيرين الذين قام بهما المصمم الإيطالي المعروف باسم “SET resolution” و ذلك للهاتف المقبل لشركة “أبل” و الذي سيكون على الأرجح “iPhone 6” يعود هذا المصمم مجدداً مع فكرة أخرى لتصميم جديد .

الهاتف الجديد اسمه “iPhone 6 With EYE identification” و ذلك من أجل مسح شبكية العين “Retinal Scanner” بدلاً من تقنية بصمة الإصبع المعروفة باسم “touch id” و المزودة في الهاتف الحالي “iPhone 5S” .

من المعلوم أن التصميمين السابقين للمصمم الإيطالي المذكور هما “iPhone Air” و هو مستوحى من الحاسب اللوحي الأخير للشركة ألا و هو “iPad Air” لرقته و الآخر “iPhone 6C” حيث يشير الحرف الأخير “C” إلى كلمة “Curve” أي منحني .

هذه التقنية الجديدة وفقاً لـ “SET answer” ستمكن المستخدم من فتح الهاتف و قفله بواسطة بصمة العين و كذلك قبول بصمة الإصبع أيضاً كما ستمكنه من دخول حسابه البنكي و القيام ببعض العمليات إلى جانب حساب “iTunes” والقيام بشراء بعض التطبيقات من “App retailer” .

هل هذا وقت تزويد الهواتف بماسح للشبكية ؟

هكذا تكنولوجيا مكلفة جداً كما أن تطبيقها على الهواتف ليس بهذه السهولة إلى جانب أن تقنية بصمة الإصبع “touch identification” حديثة جداً , فهل “أبل” بحاجة إلى استبدالها ؟

التطور التكنولوجي المقبل كفيل بكشف كل ما هو غامض الآن .

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق