غطاء واقي يكشف عن أبعاد iPhone 6 مع شاشة 5.5 إنش.

0

تم اليوم تسريب صور جديدة من فرنسا تؤكد نوعا ما وجود iPhone المزود بشاشة 5.5 إنش. في الواقع، تم تسريب صور لغطائين واقيين لكل من iPhone 6 الذي من المتوقع أن يأتي مع شاشة 4.7 إنش و iPhone 6S الذي يقال بأنه سيأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش. في حين أن iPhone 6 يأتي بالأبعاد 138 ملمتر × 67 ملمتر، فإن الغطاء الواقي لـ iPhone 6S يظهر بأن هذا الأخير سيأتي بالأبعاد 157 ملمتر × 81 ملمتر. وهذه أبعاد كبيرة جدا وتتماشى إلى حد كبير مع أبعاد الهاتف Lumia 1520.

سمك كل من الهاتفين iPhone 6 و iPhone 6S سيبلغ 7 ملمتر، وهذا من شأنه أن يجعل كلا الهاتفين يبدوان أنحف من iPhone 5S الحالي والذي يبلغ سمكه 7.6 ملمتر. جعل iPhone نحيف للغاية يجعل تصميم الهاتف يبدو جميلا، ولكن يجعل من الصعب على شبكة آبل إيجاد الشركات الموردة القادرة على تصنيع البطاريات النحيفة المناسبة لهذا الهاتف.

في حين أن الشائعات السابقة تناولت إمكانية قدوم هاتف iPhone من شركة آبل مع شاشة بحجم 5.5 إنش، فقد ظهرت في الاونة الأخيرة بعض التكهنات أفادت بأن هذا الهاتف لن يرى النور حتى العام المقبل، وأحدث الشائعات أفادت بأنه سيتم إصدار iPhone مع شاشة 5.5 إنش في شهر سبتمبر، في حين سيتم إصدار iPhone 6 مع شاشة 4.7 إنش في شهر أغسطس.

Cases-leak-for-the-4.7-inch-Apple-iPhone-6-and-the-5.5-inch-Apple-iPhone-6sِ

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق