iPhone 6 سيأتي في شهر يوليو

0

iPhone-6

الشائعات المحيطة بـ iPhone 6 ونظام iOS eight بدأت بالتصعيد من وثيرتها بمجرد دخول السنة الميلادية الجديدة، ولكن واحدة من الشائعات الأهم ضمن سلسلة الإشاعات المحيطة بالمنتج الرئيسي القادم من شركة آبل هو موعد إصداره. ولقد سمعنا ضمنيا من الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim cook بأنه لن يتم إطلاق الإصدار القادم من نظام iOS حتى الخريف المقبل، وهذا الوقت هو الذي تقوم فيه آبل عادة بإطلاق الإصدارات الجديدة من منصة iOS. وعلى الرغم من ذلك، فهذا لم يمنع المحللين من الإدعاء بأن iPhone 6 يمكن أن يأتي عاجلا، وربما في أقرب وقت من شهر يوليو القادم.

التاريخ المذكور آنفا يأتي من المحلل Abhey Lamba من شبكة Mizuho Securities المتخصصة في بحوث السوق والذي قال بأنه كان طيلة الفترة الماضية يبقي العين على سلسلة التوريد الآسيوية، ويقول أيضا بأنه يبدو كما لو أن آبل تستعد لزيادة الإنتاج في وقت قريب، وهذا ما يعني إمكانية إطلاق iPhone 6 في شهر يوليو القادم. وبالإضافة إلى ذلك، فقد إتبع المحلل Abhey Lamba بقية المحللين ليؤكد هو الآخر بأن هناك مؤشرات عديدة تؤكد نوعا ما قدوم أكثر من هاتف iPhone في هذا العام. كما رأينا من قبل، فيبدو أن iPhone 6 سيأتي مع شاشة 4.7 إنش، في حين من الممكن أن يأتي iPhablet مع شاشة 5.5 إنش.

تواصل سلسلة التوريد أيضا الإشارة إلى أن تاريخ إطلاق الساعة الذكية iWatch سيكون في النصف الثاني من هذا العام. وللحد من المعلومات التي كنا نتوقعها، يقول المحلل Abhey Lamba أيضا بأن منصة iOS eight من المرجح أن تفتح إمكانية الوصول إلى مستشعر البصمة contact identification لتطبيقات الطرف الثالث، وهو ما قد يعني إستخدام مستشعر البصمة لتسجيل الدخول إلى بعض الأشياء مثل التطبيقات المصرفية وغيرها من التطبيقات الأخرى.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق