أداة Auki لإنشاء الرسائل و الرد عليها من أي مكان في IOS 7

0

أداة Auki لإنشاء الرسائل و الرد عليها من أي مكان في IOS 7 هي أداة تقوم بنفس عمل أداةBite SMS 8  بطريقة أفضل بكثير مع العديد من المزايا الاضافية الرائعة التي تجعل أداة Auki أفضل أداة للرد على الرسائل أو إنشائها من داخل أي تطبيق و من أي مكان في IOS 7 .

أداة Auki لإنشاء الرسائل و الرد عليها من أي مكان في IOS 7

من أجل الحصول على أداة Auki لإنشاء الرسائل و الرد عليها من أي مكان في IOS 7 ينبغي  عليك اتباع الخطوات التالية :

  • افتح السيديا ثم انتقل إلى Changes واضغط على Refresh  من أجل تحديث قائمة الأدوات المتوفرة في السورس BigBoss .
  • اذهب إلى Search واكتب في الخانة المخصصة للبحث  Auki  .
  • قم باختيار الأداة التي تحتوي على نفس الاسم، و بعدها اضغط على Purchase من أجل اقتناء الأداة مقابل 3.99 $ ثم قم بتثبيثها . ( ستتم إضافة السورس المجاني عند توفره )

الجميل في أداة Auki هو أنها لا تحتاج إلى ظبط أي إعدادات، فبعد تثبيث الأداة تجد بأنها تعمل مباشرة بشكل افتراضي. فعند وصول رسالة جديدة يظهر لك شريط تنبيهي في أعلى الشاشة، بمجر سحبه للأسفل يظهر لك  حقل مخصص لكتابة ما تريد في الرد و الارسال. و هذه هي الميزة التي تقدمها الأدوات الأخرى أيضا.

لكن أداة Auki تقدم العديد من المزايا الرائعة التي لا توفرها غيرها من أدوات السيدياو يمكن تلخيصها فيما يلي:

  • امكانية اضافة مرفقات تتمثل في الصور ( صور مخزنة في الهاتف ، التقاط صورة جديدة ، أخذ صورة للشاشة ) أو تسجيلات صوتية و حتى مقاطع الفيديو و ارسالها مباشرة من أي مكان أو تطبيق في IOS 7 .
  • امكانية انشاء رسائل جديدة من شاشة القفل و هذا بالضغط على زر قفل الهاتف مرتين متتاليتين بسرعة لتفتح نافذة جديدة تتضمن اسم المستلم و الاطار المخصص لمحتوى الرسالة.
  • امكانية كتم صوت التنبيه الخاص يوصول رسائل جديدة و هذا من خلال سحب شريط تنبيه وصول رسالة جديدة إلى اليسار بدل سحبه للأسفل و الاختيار بين كتم/تفعيل الصوت .

بالإضافة إلى هذه المزايا الرائعة فإن أداة Auki لإنشاء الرسائل و الرد عليها من أي مكان في IOS 7 تقدم العديد من المزايا الرائعة يمكنكم التعرف عليها أكثر في هذا الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=PXnU13-C77o

 

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق