PanGu جيلبريك ios 7.1.1

0

تم إطلاق جيلبريك غير مقيد جديد اسمه Pangu لنظامي iOS 7.1 و iOS 7.1.1 من قبل مجموعة هاكرز صينية، الفريق يقول أن الجيلبريك يمكّن جميع مستخدمين من تثبيت متجر السيديا على جهازهم بحيث يستطيعوا الحصول على جميع أدوات الجيلبريك على أجهزتهم التي تعمل بنظام iOS 7.1 أو iOS 7.1.1.

 

بالطبع ليس من المعتاد على الإطلاق أن نرى جيلبريك كامل ليس من فريق رسمي يملك أعضاءً مشهورين كـ Evad3rs أو P0sixspwn، ولذلك الأمر مازال غامض من ناحية الفعالية العالية للجيلبريك، أو خلوّه من أضرار ومشاكل وبرمجيّات خبيثة تعمل على سرقة بيانات المستخدم. ولكن الهكر iH8sn0w اكد عبر تغريدة له ان الجيلبريك امن .

هذه بشرة سارة لكل محبين الجيلبريك، الان يمكنكم الترقية لأخر إصدار من iOS والتمتع بالجيلبريك، واليك الدليل الشامل لتحرير جهازك من قيود آبل .


ما تحتاجه قبل الجيلبريك :-

  1. حاسوب بنظام ويندوز -لا توجد حاليا نسخة ماك.
  2. اخذ نسخة احتياطية .
  3. التأكد من احتياجك للجيلبريك .
  4. تحميل الاداة من هنا
  5. ايتونز على اخر اصدار

خطوات القيام بالجيلبريك :-

 

1-فتح الاداة بعد تحميلها

185966

 

2- تأكد من أن جهازك الذكي موصول بالكمبيوتر، بعدها ستظهر لك الشاشة الرئيسية للآداة، والتي ستظهر لك برموز وعلامات استفهام لأن الكمبيورت لا يدعم اللغة الصينية، وتأكد من ان الايتونز مطفأ .

panggu1

3-من الشاشة الرئيسية تأكد من أنك أزلت علامة صح  والتي هي مخصصة لتثبيت المتجر الصيني الذي من خلاله يمكن أن تتم قرصنتك في حسابك على الآب ستور. بعدها قم بالضغط على جيلبريك – الزر الاسود – .

panggu2

4- بعد الضغط على بدأ الجيلبريك ستقوم الأداة بالقيام ببعض الخطوات وستطلب منك تغيير التاريخ والوقت، قم بالتالي: قم بالدخول إلى الإعدادات—> تاريخ والوقت—> إجعل التاريخ 02 جون 2014 – الساعة : 8:30 pm وستكمل الأداة عملها.

time-settings

5-  فور وضعك للوقت الصحيح ستقوم الأداة بإكمال خطوات الجيلبريك وستأخذ في ذلك بعض الوقت فعليك الإستعانة بالصبر وعدم القيام بأي شيء. عند الإنتهاء ستأخذك للشاشة الرئيسية، حينها تظهر لك أيقونة الأداة قم بالضغط عليها والضغط على استكمال Continue .

 

6- ستكمل الأداة عمل الجيلبريك فلا تقوم بإغلاق الأداة من الكمبيوتر ولا تقوم بفصل الجهاز عن الكمبيوتر. فسيقوم الجهاز بإعادة التشغيل عدة مرات، أتركه يعمل حتى ينتهي. وعند الإنتهاء سيقوم الجهاز بإعادة التشغيل كليا وسيظهر متجر السيديا في الشاشة الرئيسية.

185927

 

7- مبروك عليك الجيلبريك 🙂

185959

 

ملاحظة :-  1- الجيل بريك غير مقيد و الجيل بريك يدعم جميع الأجهزة التي تعمل بالاصدار iOS 7.1 فما فوق .

                 2- نحن غير مسؤولون عن اي مشاكل اثر الجيلبربك وافضل حل عند حدوث المشاكل هو عمل ريستور .

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق