كيفية حذف البحث عن التاريخ من الفاسبوك!

0

في كل مرة كنت تبحث عن صديق، والأعمال التجارية، أو شخصية في الفيسبوك، ويحصل على حفظه لتاريخ البحث الخاص بك. يفترض، وهذا يجعل من الأسهل بالنسبة لك أن تجد ما كنت تبحث عنه في وقت لاحق من دون الكثير من العمل. للأسف، وتاريخ البحث قد تشوش مع الاستعلامات التي لا تتطلب الوصول السريع – كمن كنت قد أصبحت بالفعل مع الأصدقاء، والعلامة التجارية التالية كنت بالفعل.

إذا كنت تريد تحديد بعض المعلومات الفيسبوك هو الحفاظ عنك، أو لمجرد مرتبة أعلى القائمة، انها مجرد عدد قليل من النقرات بعيدا. وهنا كيفية البدء:

الخطوة 1: انقر على إعدادات لعب دورا مهما في الزاوية العلوية اليمنى. اختر الخيار سجل النشاط من القائمة

هذه هي الطريقة التي تبدو القائمة ناحية اليسار قبل النقر فوق المزيد لتوسيعه. مرة واحدة الموسعة، سيظهر خيار البحث.

خطوة 2: سترى كل من نشاطك الفيسبوك الأخيرة. تحت صور، يحب، وتعليقات في شريط القوائم الجانب الأيسر، انقر فوق أكثر، ثم اختر بحث.

الخطوة three: جميع من سجل البحث الخاص بك، وكنت قد لا حذفه من قبل، وسوف تظهر. يمكن إزالة عمليات البحث الفردية من خلال النقر على أيقونة كتلة ومن ثم إزالة. إذا كنت تريد مسح كل ذلك، انقر على الرابط مسح عمليات البحث في الجزء العلوي.

ما رأيك حول ميزة سجل البحث؟ هل تعتقد أن الفيسبوك حفظ كل من استعلامات البحث الخاصة بك؟ لقد سبق لك أن وجدت عمليات البحث السابقة مفيدة لإعادة النظر في شيء كنت تبحث عنه في الماضي؟ ترك أفكارك في التعليقات.

مافي صور لأني مافيني طبق من حسابي

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق