شركة HTC تهين مسرب الأخبار evleaks بكلام بذيء !

0

من منا لا يعرف حساب evleaks مسرب أخبار الأجهزة الشهير، هذا الحساب الذي لا يعرف أحد من يقف وراءه، ولا من أي يستمد أخباره، لكن الذي نعرفه أنه صادقة دوما وتتحقق، ها هو ذا يتعرض لكلام بذيء من مديرة منتجات شركة HTC !

 

شركة HTC تهين صاحب حساب evleaks

من يجيد الإنجليزية سيفهم الكلام الذي فوق، وهو كلام لا نود أن نترجمه، ولكن أي شخص مجيد للغة الانجليزية سيفهمه، وهو كلام شوارع، نترفع أن نذكره لكم كتابة، ولكن من باب عملنا التقني الإخباري نذكره ونخبركم بالقصة من باب التعرف على ما يحصل.

نعم كلكم تعرفون حساب evleaks على تويتر والذي يعد المصدر الرئيس لجميع الأخبار والتسريبات الخاصة بالأجهزة الذكية، لحد الآن نقل لنا العديد من الصور والمواصفات المسربة وتواريخ الاعلان عن الأجهزة، مما قد يربك الشركات المنتجة للأجهزة والتي تعتمد السرية في عملها، أو من جهة أخرى قد يفيدها من أجل معرفة آراء المستخدمين ثم تقوم بالبناء عليه وتغيير تصميم أو مواصفات جهازها وفق تعليقاتهم.

لم نسمع أي تعليق رسمي من أي شركة حول التسريبات التي يتم وضعها في ذلك الحساب، ولكن من جهة أخرى نحن نرى صدق تلك التسريبات دوما، ولكن يبدو أن شركة HTC مستاءة جدا من تسريب الحساب لصور ومعلومات جهاز M8 Prime، والذي ذكر فيها مواصفات الجهاز والذي سيكون أفضل من جهاز HTC M8، بالتالي قد يؤثر كلامه على مبيعات الجهاز الرسمي، وهذا ما دفع مديرة منتجات شركة HTC إلى الرد بكلام قد يوصف على أنه كلام شوارع لا يقبل من شخصية مثلها.

بطبيعة الحال مديرة المنتجات ردت بحسابها الخاص وليس بحساب الشركة، مما قد يجعل كلامها حرية شخصية لها وليس له علاقة بالشركة، رغم ذلك فهو يوحي بما يدور في الشركة واستياءها من التسريبات الواردة بخصوص أجهزتها.

للعلم أن حساب evleaks لم يقم بالرد على هذه التغريدة، واكتفى بإعادة التغريدة أو عمل ريتوت لها، وترك الرد من المتابعين، وبطبيعة الحال الأمر أقرب إلى السخرية منه إلى الجدية.

شركة HTC تهين مسرب الأخبار evleaks بكلام بذيء !

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق